ڤـوت 💟
"هل تمازحني ام تحاول استفزازي؟ هل تراني طفلاً؟"
كان ذلك فيليكس يتشاجر مع العامل بداخل المتجر بعدما اخبره ان المقرمشات المفضلة لديه قد انتهت وليس لديهم منها.
"سيدي هي انتهت من عندما نتأسف"
"لا تتأسف وكأن أسفك سيحضرها طيران لعندي؟ احضروا لي المدير الآن اريد المدير لمَ هذا التعامل السيء لديكم؟ لا توفرون ما يحتاجه الأشخاص!!"
كان يصرخ بجدية من اجل مقرمشات.
"سيدي لا داعي لكل هذه الجلبة المدير مشغول بأمور اهم"
شهق فيليكس بصدمة وَوضع يديهو الاثنين حول خصره يناظر العامل بتوعد.
"هل تعني انني تافه؟ هل تعني أن مشكلتي ليست مهمة؟؟ هل تعلم من انا يا سافل؟"
ترك عربة التسوق وانهال على العامل بالـصفعات المتتالية والآخر بدت يسـتنجد بأي شخص امامه.
"المدير مشغول بأمور اهم ؟؟؟ يا قليل الحياء انا فيليكس لا احد يقول لي هذا"
بدأ بركله قوياً وكثيرا حتى سقط أرضاً ليجلس فوقه تحديداً فوق قضيبه لكنه لم ينتبه لذلك، بدأ بلكم وجه الفتى المسكين لكمات لم تكن قوية لكن مع كثرتها ستصبح مؤلمة أن لم يلحقه أحد.
"مهمتكم... توفير... كل.. ما يحتاجه... المواطن.. يا حثالة يا سَفَـلَة"
مع كل كلمة كان يزين وجه العامل بالـلكمات التي كانت مليئة بالغيظ.
"ليـلحقـني احـدكم ساعـدوني هـو يـقتلني"
استـنجد الفتى ليـشعر بعدها فيليكس بأحد يدفعه قوياً فسقط أرضاً والتوت يده وشعر أنها انكسرت لذا صرخ بألم ودموعه انهمرت لا إرادياً.
"اللعنة لقد كسرت يدي"
نظر حيث الشخص الذي دفعه فكان فتى طويل لكنه كان نحيل للغاية، كان يجلس على ركبتيه بجانب ذلك العامل ويتفـقده بقلق ويبدو له انه حبيب العامل.
"هل أنت بخير صغيري؟"
استمع لذلك الفتى وتأكد من أنه حبيبه وبقي يتلوى بسبب يده، تمنى لو ان تشانغبين هنا فهو ووالدته ذهبو لقسم الـخضار وهو اتى هنا وحده.
"هل جننت لتضربه هكذا؟ وهل لاحظت إنك كنت جالساً فوق قضيبه الذي يكون ملكي؟"
استمع فيليكس لحديث ذلك الفتى، رغم يده المكسورة إلا ان هذا لن يعطل عمل لسانه السليط.
"أنت ايها الحبيب الخارق يا سوبر مان أنت حبيبك قليل الأدب كان يتواقح معي وأنت الآن كسرت يدي"
صرخ به والآخر نهض من مكانه وكان مستعداً لخنق فيليكس وقتله حالاً لكن هناك من باغته فجأة بلكمة قوية اسقطته يشعر بالدوار بجانب حبيبه.
"فكر مجرد تفكير بلمسه كي اكسر عظامك"
نظر فيليكس لمصدر الصوت وكان زوجه.
"هيونغ"
التف تشانغبين فوراً لنبرة الأصغر الباكية وانحنى لمسـتواه.
"هل أنت بخير؟"
تسائل الأكبر وفيليكس نفى له بعبوس.
"لقد كسر يدي"
"ماذا؟"
"لقد انكسرت هيونغ خذني للـمشفى"
نهض تشانغبين وكان على وشك تهشيم وجه الفتى لكن فيليكس صرخ به ببكاء.
"ارجوك اتركه الآن خذني للمشفى"
"تشانغبين ماذا حدث؟ ما بك ليكسي؟ وما بهم هؤلاء يتصلون بالشرطة؟"
قالت والدة تشانغبين بصدمة وخوف ليتنهد فيليكس بقلة حيلة واغمض عينيه وانهمرت دموعه من عينيه أكثر فقط.
..
رأيكم ؟ .
أنت تقرأ
BAD KID - CX ✓
Fanfiction{مـكـتـمـلَـة} فيليكس فتى مشاكس تشانغبين فتى عشريني هاديء ومخيف يقررون تزويجهم ليتمكن تشانغبين من الحد من تصرفات فيليكس الطائشة والغير سليمة هل سينفع الأمر؟.... -Smut -Mpreg ⚠️محتوى جنسي وجريء لا تدعم لا تقرأ⚠️