ڤـوت 💟
نزل كلاهما من السيارة ليغلقها تشانغبين ودلفا الى المطعم معاً، قرر تشانغبين تلطيف الجو قليلاً فهو جاف للغاية بينهم.
"فل تختار طاولة لنجلس عليها"
ابتسم له بخفة، فيليكس لم يكن مهتماً لذا اشار على طاولة ما بشكل عشوائي فقط ليجلسوا عليها.
"إذاً الن تتحدث؟"
قال فيليكس يناظر خطيبه بملل.
"الجو جميل هذه الفترة"
بدا ذلك غبياً لفيليكس لذا تنهد بخفة.
"انظر تشانغبين، انا اعلم انك تفعل هذا من اجل والدتك وانا أيضاً افعل نفس الشيء، اعني هم يحومون فوق رأسي ويفعلون كل هذا رغماً عني وتعلم أيضاً انني لا اريد هذا الزواج واقدر انك تحاول جعل الأمور بيني وبينك كأي مخطوبين لكنني أشعر ان هذا ربما لن يحدث لذا لا ترفع سقف آمالك"
تحدث بكل ذلك وهو يناظر تشانغبين بهدوء شديد، الآخر رمش بهدوء وهو ينظر إليه مبتسماً بخفة فقط.
"هذه حريتك"
تفوه فقط بكلمتين، لم يفهم فيليكس شيئاً وبدا تشانغبين غامضاً للغاية بعد قوله لتلك الكلمة.
"لم افهم"
قال فيليكس فرفع تشانغبين كتفيه فقط وابتسامته أصبحت جانبيه، نظر قليلاً لملابس الأصغر التي كانت جميلة بنظره.
"ملابسك راقية"
قال الأكبر اثناء تناولهم للطعام، صمت فيليكس قليلاً يفكر في رد غير شكراً.
"من ذوقك اقدر هذا الإطراء"
ابتسم تشانغبين بجانبيه فقط وقهقه بخفة، عقد فيليكس حاجبيه ولم يفهم ما به هذا الفتى.
"ما مشكلتك اشرح لي"
وضع شوكته والآخر رفع حاجبه الأيسر فقط وارتشف من كأس المياه خاصته، ابتلع فيليكس بهدوء وهو يناظر الأكبر يشرب المياه.
"هل طبيعي ان يبدو احدهم مثير اثناء شربه للمياه؟"
هو ظن انه يفكر بداخل عقله غير عالماً بأنه يفكر بصوت عالي، توقف تشانغبين عن شرب الماء وتجمد للحظة وبعدها بدأ يضحك فاستيقظ فيليكس من شروده به.
"ما المضحك الآن؟ ولا تقل لي تذكرت شيئاً لن تجري هذه الكذبة علي"
قال فيليكس مضيقاً عينيه بغيظ شديد.
"لا شيء"
لاحظ فيليكس ان هذا الفتى مختصر للغاية ويقول فقط كلمتين لا أكثر في كل اجابه لسؤاله، تناولوا الطعام وَبدأوا تناول الكيك الذي طلبوه.
"المفضلة لدي دائماً"
قال فيليكس وهو يتناول من الكيك خاصته الذي كان به الكثير من الكريمة البيضاء.
"بالهناء"
قال تشانغبين بهدوء وهو تناول من كعك الكاكاو خاصته بهدوء.
"تعلم؟ امي الأفضل في صنعها وهذا لن يتغير، لكن هذه لذيذة أيضاً"
قال وهو يمضع الكيك، قهقه تشانغبين بخفة عليه فبدا لطيفاً للغاية.
"مجنون"
نعته واكل من خاصته يناظر الفراغ، وقعت عينيه على شفتي فيليكس التي كان عليها بعض الكريمة البيضاء السائلة بعدما انتهى من تناول الكيك خاصته، ظل يحدق هناك لمدة غير واعياً بسبب جمال تلك الشفاه.
"انتهيت يمكننا الذهاب بالفعل"
قال فيليكس وتشانغبين كان خارج الخط فعلياً.
"اتحدث إليك سيدي قليل الحديث"
نظر له تشانغبين بعدما لوح امام وجهه.
"يا عيني قلت انتهيت لنذهب ألم تسمع؟"
"فقط انتظر"
نهض تشانغبين بجزئه العلوي قليلاً يقترب من فيليكس الذي اتسعت عينيه بصدمة، حط اصبع تشانغبين الابهام على طرف شفته الملطخة بالـكريمة وَمسحها برفق من هناك متلمساً نعومة شفتيه خفيةً.
"كانت تلطخ فمك"
مسح اصبعه وفيليكس لا زال في حالة صدمة.
"ش- شكراً"
خرجوا بعدها من المطعم ليوصل تشانغبين خطيبه للمنزل وعاد هو لمنزله.
..
رأيـكم ؟ .
أنت تقرأ
BAD KID - CX ✓
Fanfiction{مـكـتـمـلَـة} فيليكس فتى مشاكس تشانغبين فتى عشريني هاديء ومخيف يقررون تزويجهم ليتمكن تشانغبين من الحد من تصرفات فيليكس الطائشة والغير سليمة هل سينفع الأمر؟.... -Smut -Mpreg ⚠️محتوى جنسي وجريء لا تدعم لا تقرأ⚠️