ڤـوت 💟
"لي فيليكس هل تقـبل الزواج بِـسيو تشانغبين، بكامل قواك العقلية دون اي ضـغط"
تنهد فيليكس فهو مجبور ومضـغوط أيضاً لكن الآن لن يستطيع قول هذا والا لن يـسلم من والـدته ووالـده لذا نظر للقـس بعيون باهـتة ودامعة بعض الشـيء.
"أقبل"
صفق الجميع بحرارة خاصة والدة فيليكس فهي كانت خائفة ان يتصرف بطيش ويرفض امام العلـن الزواج من تشانغبين.
"سيو تشانغبين هل تقـبل الزواج بِـلي فيليكس، بكامل قواك العقلية دون اي ضـغط وتعلنه رسـمياً سيو فيليكس؟"
اعطـى تشانغبين فيليكس ابتسـامة خفيفة قبل ان ينظر لعينيه الواسـعة ويوميء قائِـلاً.
"اقـبل"
صفق الجميع بحرارة مجدداً وبذلك تم زواجهمـا رسمياً امام الجميـع.
"أعلـنكما زوجين، يمكنك تقـبيله"
اتسعت عيون فيليكس لآخرها بعد قول القس لذلك فاشتغل لسانه الـسليط.
"عفواً ولكن من أنت لتخبره ان يقبلني؟"
سحب تشانغبين فيليكس من ذراعه يقربه له أكثر وبعدها حاصر خصره بدلاً ليـنظر له فيليكس بصدمة وحاول ابعاده.
"ماذا تفعل أنت الآخر ابتعد هل جننت؟"
"اهدأ دعنا نتوه الأشخاص فقط فنحن محور الحديث الآن"
اعطاه ابتسامة عريضة وفيليكس فقط فرق شفتيه يناظر ملامح الأكبـر عن بعد وسـرح به للحظة غير مدركاً لذلك.
"اين تنظر؟ فقط دقائق وسأتركك يا فتى"
افاق فيليكس وتنهد بخفة.
"حسناً هذا غير مريح لننزل"
أمسك تشانغبين يد فيليكس صغيرة الحجم ونزلوا عن الـمسرح ليـقفوا بمنتصف ساحة الرقص، حاصر تشانغبين خصره مجدداً والآخر يديه وضعها على كتفيه لـيبدأ كل ثنائي بالرقص بينما الزوجان في المنتصف.
"حسناً بما أنه لا مفر، هل أنت حقاً وافقت على الزواج كما قالت اوما ام أنك مجبـور مثلي هكذا؟"
قال فيليكس ورفع رأسه قليلاً ليتمكن من النظر لتشانغبين لفرق الطول، همهم تشانغبين بلطف وبعدها ابتسم له.
"والدتك محقة، انا وافقت لم يجبرني أحد ولو كنت رفضت لما كان هناك احد ضغط علي"
قال بهدوء وفيليكس اندفع قائلاً له بغيظ.
"ولمَ وافقت يا احمق الا تعلم انني مجبور؟ لم اكن اريد الزواج الغبي كنت ارفض لتنقذني"
عبس بغيظ وبدا لطيفاً بالنسبة لتشانغبين فابتسم بهدوء وهو يتمايل مع زوجه على الانغام الهادئة.
"انا أريد جعلك عاقلاً يا فتى، اخبرني انك طائش"
نظر له فيليكس ببعض الصدمة فغمز له تشانغبين وهو لا زال يرقص معه.
"أنت احمق؟"
قال فيليكس وبدأت وجنتيه تتورد بخفة بالفـعل، شعر بالخجل الشديد فجأة.
"لا تتجرأ"
سحبه أكثر من خصره جاذباً اياه أكثر وذلك فاجأ فيليكس كثيراً لينظر لعيون الأكبر الداكنه.
"أنت لا تعرفني سيو فيليكس"
احمرت وجنتي فيليكس على الملكية التي اضافها تشانغبين واشاح بصره بعيداً ووجنتيه كانت حمراء للغاية ولطيفة فقهقه تشانغبين.
..
رأيكـم ؟ .
أنت تقرأ
BAD KID - CX ✓
Fanfiction{مـكـتـمـلَـة} فيليكس فتى مشاكس تشانغبين فتى عشريني هاديء ومخيف يقررون تزويجهم ليتمكن تشانغبين من الحد من تصرفات فيليكس الطائشة والغير سليمة هل سينفع الأمر؟.... -Smut -Mpreg ⚠️محتوى جنسي وجريء لا تدعم لا تقرأ⚠️