ڤـوت 💟
"سأنام على الأريكة"
اقترح تشانغبين والآخر عقد حاجبيه.
"يا هذا لا تجعلني أشعر بأنني اضيق عليك تعال ونم لا بأس معي"
قال فيليكس بهـدوء شديد، ابتسم تشانغبين فهو لم يتوقع ذلك وعاد بخطوات ثابتة يجلس بجانبه على السرير.
"هل حقاً لا تمانع؟ لا أريد اجبارك على شيء"
"نم نم لا مشكلة"
نهض بعدها فيليكس من الـسرير وذهب ناحية حقيبته يخرج منها ملابس مريحة للنوم، فتحها لتتسع عينيه وكانت غلطة عمره عندما سمح لايان وامه وضع الملابس له في الحقيبة.
"يا لعنة حياتي يا ايان وامي ماذا فعلتما؟؟؟؟"
لم يتوقع ولو واحد بالمائـة انهما قد يفعلان هذا، الملابس اغلبها تلك التي تخص الأزواج الذين يريدون الانجاب فقط، شفافة وحمراء وقصيرة وحريرية.
"هل هناك مشكلة؟"
استفسر تشانغبين عندما أطال الأصغر التحديث بحقيبته.
"هيونغ"
لمعت عيون تشانغبين قليلاً على اللقب وهمهم له.
"هل يمكنك ان تعطيني من ملابسك؟"
حكَ عنقه بحرج شديد وخجل وبدأ يعبث بيديه الصغيرة مشابكاً اياها معاً.
"من ملابسي انا؟"
قال بهمس وبعض الصدمة فأومأ فيليكس بحرج شديد وحيَـاء، هذا الطائش بعمره لم يشعر بالخجل لكنه الآن شعر بذلك.
"حسناً، سأعطيك هودي هل يفي بالغرض؟"
تسائل تشانغبين وهو ينهض من السرير.
"لا بأس به المكيف بارد لذا سيكون مفيداً"
همهم تشانغبين موافقاً وَذهب حيث خزانته يعطيه هودي ازرق فأخذه الآخر وذهب للحمام.
"امي وايان يفسدان اي شيء، كيف سأرتدي تلك اللعنة امام تشانغبين هل جُـنوا رسمي؟ ايان اتفهم انه حامل ربما الحمل يجعله يتصرف بحماقة لكن امي... امي... آآآه يا للهول"
انهى حديثه مع نفسه وبعدها استحم بداخل الحوض الذي كان حوله الكثير من الشموع الحمراء ذات الرائـحة الجميـلة للغاية وبعدها خرج مرتدياً الهودي الازرق الذي كان كبيراً للغاية عليه ويصل لأسفل فخذيه بقليل فقط.
كان كاشفاً لعـظام كتفـه البـيضاء للغايـة وعنقه كان مكشوفاً بالكامـل، ساقـيه كانا واضحـين للغاية وَنحيلين أيضاً ومغريين، شعره كان مجـعد بعد أن جففـه وهو تركه كما فهو على اية حال سينام، كل ذلك تحت تحديقات تشانغبين به منذ خروجه.
ذهب ناحية حقيبته مجدداً واخرج عطوره واشياء العناية بالبشـرة خاصته ونظر للأكبر الذي اشاح ببصره يمثل انشغاله بهاتفه.
"هل يمكنني وضعهم بجانب خاصتك؟"
اعاد تشانغبين نظره له.
"بالطبع على اية حال لا املك الكثير من اشياء العناية بالبشرة"
ابتسم له والآخر اومأ ووضع اشيائه على الكومادينا ذات اللون الرمادي والاسود التي كانت عليها مرآة كبيرة.
"وملابسي واحذيتي، هل يمكنني وضعهم معك أيضاً؟"
تبَسم تشانغبين بهدوء ونظر له.
"فيليكس، الغرفة اصبحت ملكك أيضاً والمنزل بأكملها كذلك، لذا لا تستأذن وافعل ما تشاء اصبح منزلك كما هو منزلي"
شعر فيليكس بالفراشات تحلق به بعيداً فهو شعر بشعور لطيف للغاية اسفل معدته فابتسم ببلاهة لتلك المعاملة.
"حسناً هيونغ"
ذهب ناحية حقيبته لكن الآخر اوقفه.
"ارتاح الآن لترتبها الصباح وسأساعدك"
اقترح تشانغبين والآخر وافق.
..
رأيكـم ؟ .
أنت تقرأ
BAD KID - CX ✓
Fanfiction{مـكـتـمـلَـة} فيليكس فتى مشاكس تشانغبين فتى عشريني هاديء ومخيف يقررون تزويجهم ليتمكن تشانغبين من الحد من تصرفات فيليكس الطائشة والغير سليمة هل سينفع الأمر؟.... -Smut -Mpreg ⚠️محتوى جنسي وجريء لا تدعم لا تقرأ⚠️