three:

2.9K 151 17
                                    

ڤـوت 💟

"فيليكس تعال هنا اريد التحدث إليك يا ولد"

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


"فيليكس تعال هنا اريد التحدث إليك يا ولد"

جلست والدته على الأريكة، نزل هو من الأعلى ويبدو عليه الانزعاج الشديد.

"كنت العب العاب الفيديو ماذا؟"

جلس بجانب والدته متذمراً.

"من الآخر سوف تتزوج فيليكس، ولا تعتقد انني هنا لمشاورتكَ حيال الأمر انا هنا لأخبركَ به وغداً ستكون خطوبتك"

القت كلامها عليه، نهضت وتركته بفم مفتوح ولم تهتم له لتذهب ناحية المطبخ تبدأ بأعداد العشاء برفقة الخادمة نيوان.

"امي هذه مزحة سخيفة"

قال وَهو يحدق بها بغير تصديق.

"هل ترى ملامحي مازحة؟"

نظرت له بغيظ وهو ارتفع حاجبيه.

"لا تبدين كذلك، لكن امي...."

"سئمت من طيشكَ وتعذيبك لي كل دقيقة الشرطة تتصل وتخبرني أنك تشاجرت مع انسان!!!! يكفي لم اعد اتحمل"

قالت وهي تقطع الخضار، لا زال هو في حالة صدمة وظل يحوم حولها فهي كانت مشغولة بأعداد العشاء.

"امي لكنني لا اعرفه ولا اعرف اسمه وتقولين خطوبتي غداً؟ وهل ابي يعرف عن هذا الهراء الذي تفعلينه؟"

"فيليكس!!!"

صرخ به احدهم من الخلف وكان والده، التف ينظر إليه بعيونه العسلية الواسعة التي كانت غاضبة.

"اعتذر من والدتك الآن حالاً!!"

قال والده بحدة وصرامة، هو رغم أنه فتى عنيد وسيء لكن عندما يكون والده لن يفتح فمه بكلمة وينفذ فقط.

"آسف"

"والآن تعال اجلس لنتحدث"

ذهب خلف والده يجلس بجانبه.

"والدتك محقة الزواج هو الامل الوحيد الذي بقي لنا لتتخلى عن طيشك هذا"

قال الوالد بصراحة تامة وفيليكس كاد عقله ينفجر.

"لكن ابي هذا... انا لا اعرفه حتى"

"وما المشكلة ستتعرف عليه غداً يوم خطوبتكما اهدأ يا ولد!"

نظر فيليكس حيثُ اخاه الذي تحدث وهو ينزل من على الدرج بينما يساعد زوجه الحامل على النزول من الدرج.

"اللعنة هل الجميع هنا كان يعلم بأمر زواجي عداي؟؟"

نهض وبدأ يصرخ بغضب شديد، أغمض الجميع عيونهم من صراخه العالي.

"فيليكس توقف عن كل هذا واجلس دون صوت كي لا اكسر المزهرية فوق رأسك"

هددَهُ والدع بشراسة وهو فقط ضرب قدمه بالأرض وَصعد للأعلى متجاهلاً والده.

"اشعر بالأسى على تشانغبين المسكين سيعيش مع هذا؟"

قال هيونجين وهزَ رأسه بقلة حيلة، ساعد ايان على الجلوس على الكرسي ليبدأوا تناول الطعام تاركين فيليكس في الأعلى غارق بغضبه.

طبعاً استمعوا لصوت صراخة وتكسيره لكل ما بغرفته لكنهم تعودوا على ذلك ولم يهتموا.

..

ڤـوت 💟

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ڤـوت 💟

رأيكـم ؟ .

BAD KID - CX ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن