الحلقة 11••••••••
-•-•-•-•-•-•-•-•-•-•-•-•-•-•
.حطيتها فوق السرير ومحضنها عندي كانت ترجف و حاكمة فيا بزوج يدين نبوس فيها على راسها و نقلها ماتخافيش مانخليكش درت لاتورش تاع برطابلها و برطابلي و ضوات لاشومبر و بدأ يتنحى عليها كنت محضنها و هي عريانة في المنشفة و شعرها المبلول هابط
مع ظهرها في هذاك الموقف و أنا زدت هبلت عليها... ميار : ماتخلينيش ربي يخليك
منيب.....منيب : نحبك ميار مانخليكش و عمري ما راح نخليك سامحيني سامحيني ...
فاتت الربع ساعة هذيك كي الريح و رجع الضو و ميار دخلت في بعضاها و حشمت خلااااه من الحالة الي كانت فيها و أنا كنت فرحان أني قدرت نكون قريب ليها لهذاك الحد خدودها الحمر هذوك زادو فيها النص نحبها خلاااص تأكدت ...ميار : ماعيش تخرج منيب و شكرا ...
منيب : (فقت مع روحي ) هيه إيييه صح نروح ...كشما حتجتي راني هنا حليت الباب جيت خارج و من بعد رجعت حليتو حبيت نقلها إذا تخرج معايا تبدل جو ...ماتوقعتش تكون عريانة و تخلعت و هي تخلعت و ماصبت نقفل الباب ولا نقلها سامحيني ولا نقلها إذا تخرج المهم تعوقت قدام الباب ووقعدت نبهم حتى رجعت غطات رحها و دزتني خرجت البرا ...
قفلت ميار الباب بالمفتاح و أنا رجعت لشومبرتي فرحان الي شفتو الليلة يكفيني هههه..
ميار : أووووه شافني عريانة أووووه الحشومة عريانة خلاااه يوووون عيب وين ندي وجهي منو غدوة ؟؟ واش من غدوة الأيام الي جاية كل و ديجا راح نسكن معاه أووووف ...
فات شهر العسل تاع عمي الساسي و أنا و ميار نلعبو في لعبت القط و الفار هي تدرڨ عليا و أنا نحوس عليها المهم هي مازالها حشمانة مني بصح أنا كنت نعامل فيها عادي كأن شيء لم يكن ..العكس كنت نستغل كل فرصة باه نثبتلها أني نحبها و ناويها صح حلالي ... رجعنا للدار و بدأ قلبها يحن عليا ولينا نقعدو بزاف مع بعضانا نتفرجو ليفلم و المسلسلات المهم وليت من الدار مانخرجش كنت نتخيلها مرتي و ماتفوتش دقيقة ندخل فيها للدار و مانشوفهاش حتى كي تحب تخرج تقضي أنا نديها ..
أمين : صباح الخير شريكي واش نسيتينا ؟؟ منيب : صباح الخير ...و كنت رايح ...
أمين : وينهم صواردي ...ولا طفيتي عليا الضو و زادت حلاتلك ديتي الجمل بما
حمل ....سرقتي المير و زدتي طيحتي بنتو ...
منيب : امين قتلك صوارد الناس و راح نرجعهم ...و ما تزيدش تجيب سيرة ميار على فمك ...
أمين : شوووف ماتحشيلي ما نحشيلك نحب صواردي لا ماكانش ميار تعرف الحكاية من الأول خلااااه سمعت ؟؟ في يدك نهارين ..منيب : يا واحد الطحان ( صلح فيه كف بصح هرب )
أمين : نستناك سمعت....
ميار : واش بيه أمين ؟؟.
.
.
.
أنت تقرأ
سحرتي قلبي"مكتملة"💕(باللهجة الجزائرية)
Romanceطييييييييييط جيتكم بكرونيك يهوبل 🥺🧡❤️🩹 ♡♡♡♡♡♡ نتمنى يعجبكم و عطوني رايكم 💞❤️🔥 . تبعووو🖤💜✨