الحلقة 13🌻

110 2 0
                                    

♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
الحلقة 13••••••••
:
:
وردة : قتلك أقعدي ...بدات وردة تحكيلها أنو الذهب كامل مازال بأمانتو ...و انو ماصرفناهش ... بغيت نقلك حاجة يا ميار بنتي علابالك باباك كان المير ؟؟ بصح الي ماعلابلكش بيه أنو كان أكبر سراق ..العهدة تاعو نهب فيها صوارد الشعب كان يشريهم ذهب على أساس ليا أنا بصح هو في الحقيقة مجرد وسيلة يخبي بيها مسروقاتو ..

ميار : كذابة تكذبي عليا و تخبي في حقيقة العصابة الي عايشين معاهم ..

هزت وردة يدها و ضربتها بكف .... و من غير ما نفيق جريت عند ميار و حكمتها بصح هي كانت هايجة و تقلي أخطيني يا حرايمي يا سراق بابا أشرف منكم درك نباصيكم كل حتى أنتي ماما معاهم ...

وردة : هههه أنا ميار أنا الي خدمت عليك عند الناس غير باه نقريك و نوكلك و نلبسك أنا الي ماحبيتش نعيشك في صوارد الحرام تاع باباك ...هيه هم سراقين بصح أنتي روحي سقسي على باباك روحي تسمعي واش عمل حوسي على إنسان يحبو ولا عمل فيه الخير ...باباك شيطان النهار الي حكم مير تبدل و ولى مايشبعش ...

ميار غير تسمع و تبكي و تقول لا...

وردة : لكن حب منيب يصرفهم راهو صرفهم بصح لا قرر يرجعهم للناس الي تحتاجهم و أنا كيف كيف ندي حوايجي الي جبتهم من دار بابا و الباقي إذا بغيتي ديري كي باباك هاكي عيشي بيهم .....

هزت ميار صاكها و خرجت تبكي كانت تمشي و أنا ماشي ما وراها ماكانش عندي الكوراج نهدر معاها خاتر في كل الأحوال و مهما عملت راح نبقى في عينها سراق حتى نشوف أمين حبسها وواقف يهدر معاه أنا هبلت رحت نجري و بديت نضرب فيه كي المجنون و ماحبستش حتى داخ و وجهو تغطى بالدم ...

و ميار كانت تبكي و تعيط خليه خليه و فقت غير كي قاتلي حبس يا متوحش ..ثم فقت أنو كل حاجة نعملها راهي تزيد تكرهها فيا و خلاااه ..

راحت ميار و هي خايفة مني تمشي و دور من وراها و تقلي خليني ما تبعنيش ...

_____________________________

سحرتي قلبي"مكتملة"💕(باللهجة الجزائرية) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن