الحلقة 16••••••
.
.منيب : ألو عمري ...
ميار : ألو واش باغي ؟؟ منيب : تجي و لا نجي ؟؟ ميار : راح نرقد روح تلعب ...
منيب : نتخاترو تجيني تجري ...
ميار : أحلم أحلم تصبح على خير ....حبيت نلعب معاها رحت طفيت الكونتار و رجعت لبيتي و بقيت نستنى راكم تعرفو الفوبيا ... هههه
راح الضوء و أنا راح نبدأ نرجف و من غير ما نحس رحت نجري عند منيب للبيت تاعو حليت الباب و دخلت ..ميار : راح الضو منيب راك هنا ؟؟ أهدر منييب وينك ؟؟ منيب : قدمت عندها حتى وقفت قدامها و بديت نبوس فيها و نحض و هزيتها حطيتها في سريري و أنا ندغدغ فيها ...
ميار : نكرهك منيب موش لعبة هذي راك تستغل فيا هك شعل الضو منيب تخنقت ...
منيب : الليلة نحيلك العقدة الليلة تباتي معايا هك في الظلمة أمممموح و نبات نبوس فيك حتى يطلع النهار ...ميار : مجنون أنت شعل الضوء مانقدرش تخنقت منيب ( كنت نتمسخر بيه خاتر ماكنتش نحس بالاعراض كيما قبل كنت عادي )
شعل منيب الضو و جاء ...
وقفت في الباب و طفيت عليه الضوء و عاودت شعلتو و خرجتلو لساني و قتلو كلختلك مابقيتش نخاف من الظلمة ....و هربت ..
ياخي ستوتة ياخي ...
بدات ميار القراية و أنا بديت نغير عليها حبي الله يبارك عليها الزين و الدين و1000 واحد يتمناها و زيد كنت ساعة على ساعة نشوف واحد يتبع فيها قبل كي كانت تقرأ ولا حتى درك كنت نوصلها أنا للجامعة و نروح نديها ....
جاء نهار خرجت على4 قلت نروح نجيبها حتى نلقاها واقفة مع طفل في نص الجامعة و زيد مدلها ورقة و هي حكمتها ...و أنا هجت ...رحت و عينيا مغمضين حتى وصلت قدامها جبدت مع الطفل الي معاها بكف و هي حكمتها من ذراعها و قلتلها شكون هذا ؟
ميار : واش بيك منيب هبلت ؟؟ هذا جواد يقرأ معايا يحوس على خوه مدلي الإعلان شوف ...والله مجرد زميل ..حكمت الإعلان في يدي و أنا الدخان خارج من وذنيا و الطفل هذاك حاكم خدو و يشوف معايا و حاير علاه ضربتو ؟؟ نهز نشوف مع الورقة و نفشل قريب دخت ...
______________
أنت تقرأ
سحرتي قلبي"مكتملة"💕(باللهجة الجزائرية)
Romanceطييييييييييط جيتكم بكرونيك يهوبل 🥺🧡❤️🩹 ♡♡♡♡♡♡ نتمنى يعجبكم و عطوني رايكم 💞❤️🔥 . تبعووو🖤💜✨