💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜
لحقنا للحلقة الأخيرة 💃❤️🔥
.
.جاء نهار الجمعة عمي الساسي جاب الطباخ و ذبح خروف و أنا موش فاهم واش كاين .. منيب : واش هذا كل ؟؟
عمي الساسي : حطو عيد ميلادك ههههههه
منيب : هههههه ربي يثبت علينا العقل و الدين ....ميار و وردة نهارين ماشفتهمش نتوقع مازالت قلقانة مني ...
بعد الجمعة بداو صحاب عمي الساسي يدخلو و انا مافاهم فيها حتى شيء ...
حتى يبداو الزغاريت ..و البارود مالي الحومة الدنيا راح طير ...و تدخل ميار من الباب بلاروب بلونش و جواد خويا لابس برنوس و مدخلها تحت جناحو وردة تبكي و مرأة قدامها و زوج بنات يبكو ...المرأة يما .. كيفاه ننسى الأم الي ولدتني جاو يمشيو و الدموع مالية عينيهم و أنا مابقاوش رجليا هازيني ندور لعمي الساسي نلقاه حتى هو عينيه بالدموع ....
وصلت قدامي ميار ...حتى نلقى جواد و البنات فيزوج محضنيني و يقولولي مبروك يا خويا ....عرفت أنو كل شيء بان و الناس كل عرفت الحقيقة .....
و تجي الدقيقة الي خلخلت قلبي من بلاصتو أمي الحبيبة و بابا العزيز الي عاقبتهم في الدنيا أشد العقاب و حرقتلهم قلوبهم عليا ...كانو يبوسو فيا و يطلو في السماح وواحد فينا ما عارف شكون غلط في حق شكون ...
الناس الحاضرين كل يبكو من الي كان عرس ولات الناس كل تبكي ......
قعدوني قدام ميار ...و هي تقلي حسبتني نخليك كي نعرف انك انت خاطي أنت والله ماخليتك و نبقى نعشق فيك ...
فات العرس و ديت عروستي و رحنا للوتال بالزغاريت و البارود و الدموع .. دخلنا لاشومبر ...
منيب : أوووووف الحمد لله يا ربي هم و إنزاح من فوق صدري موش مصدق أني من اليوم موش راح نخاف تروحي و تخليني نحبك يا مرتي. ..
ميار : أنا عشقت القلب الي هنا موش اسمك ولا لقمتك ..
كملت عايش مع حبيبتي في داري و عمي الساسي و وردة رحلو لبيت صغيرة و عايلتي الحمد لله رجعت علاقتي بيهم و عندي خاوة و خواتات و الي خير من هذا كل راني نستنى يجيني ببون يزهي عليا دنيتي و أمو هي حبيبة قلبي ميار
~•~•~~•••~•••~••~•~~••~•~•~•~~
النهاااااااية💔❤️
أنت تقرأ
سحرتي قلبي"مكتملة"💕(باللهجة الجزائرية)
Romanceطييييييييييط جيتكم بكرونيك يهوبل 🥺🧡❤️🩹 ♡♡♡♡♡♡ نتمنى يعجبكم و عطوني رايكم 💞❤️🔥 . تبعووو🖤💜✨