الحلقة 10🌻

108 3 0
                                    

الحلقة 10••••••••••
.
.

منيب جاء الجواب تاعها كي الصاعقة الي ضربتني ....علاه ؟؟ ميار : حبيبتك سرين قالتلي أنكم تحبو بعضاكم ...

منيب : أووووف منك سرين ...أنا الي نقلك عمري ما حبيتها و ما وعدتها بحتى شيء هي الي حطتني في راسها و كان نشوفها نتفاهمو عليها الهدرة هذي ...

ميار : مانعرف ...هههه هاي جات أذكر القط يجي ينط ..

سرين :أوووو كنتو تهدرو عليا ؟؟

حكمتها من ذراعها و رحنا بعيد ..

منيب : سرين عمري قتلك نحبك ؟؟ سرين : تشوكات .... لا علاه منيب واش قاتلك الفسادة هذيك ..

منيب : انتي الي واش قلتيلها ؟؟ نحبك تروحيلها درك تقليلها منيب كي خويا أصلا أنا من طول عمري نقلك أختي ...

سرين : كانو دموعي تهبط و أنا ماقدرتش نخبيهم كرامتي تجرحت خلااااص.... في قلبي نقول كيفاه أختك و أنا نعشق فيك كيفاه أختك و أنا حياتي لكلها عشتها ليك ...مشيت معاه و أنا نجر في خسارتي قدام الكلبة هذي الي ماعندهاش6 شهور من الي عرفها وقفت قدامها نمثل أني أختو ....

سرين :يووون عليك ميار أمانك كنت نفزلك معاك نتي منيب خويا و لا أكثر ...

ميار : هههه الي يشوفك هذاك النهار ...

مشيت و قلبي يتقطع دموعي تسيح علاااه منيب جرحتني كيما هك علااااه

منيب : و درك ...سمعتي بوذنك أننا خاوة لا أكثر ولا أقل واش قلتي ...

ميار : نفكر و نرد عليك ...

جاء الليل و قررت ندخل نعمل دوش في شمبرتي نحيت قشي و دخلت للدوش راقدة في البينوار نتمتع بالماء الدافي و مغمضة عينيا نجي نحلهم نلقى الدنيا ظلمة و جاتني النوبة تاع الخوف وفقت و أنا نحاول نتنفس عملت المنشفة على نصي من صدري لفوق الركبة كنت راح ندوخ أول مرة تصرالي و يروح الضوء و أنا وحدي ماعرفتش وين نروح قعدت في الأرض و مغمضة عينيا و ندعي في ربي تجيني ماما كنت نعيط ماما ماماااااااا حتى قربت نتخنق كان صوتي مخنوق و بالسيف يخرج ...

منيب : أووووف واش لوتال هذا علاه راح الضوء ...خرجت نسقسي واش كاين خبرني واحد يخدم ثم أنهم أعلنو الصباح أنها كاين أعمال صيانة لمدة ربع ساعة

.
.
.
.

سحرتي قلبي"مكتملة"💕(باللهجة الجزائرية) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن