الحلقة 9•••••••••
.ميار : سامحني منيب فسدتلك سهرتك ..
منيب : واش قاعدة تقولي أنتي سامحيني ماكنتش علابالي مريضة مافيها والو مانزيدوش نرجعو لهيه خلاص نبقاو هنا...
هي ساكتة و أنا ساكت في هذيك البلاصة الي مافيها حتى واحد غيرنا العرض قررو يعملوه في الظلمة على هذيك بقينا ثم
ميار : علابالك من وقتاه دارتلي هذي الفوبيا ...؟؟ من نهار ضربني السراق و هرب وليت مانقدرش نقعد في الظلمة و نحس واحد راح يحكمني ولا يضربني ...
(في قلب منيب)علاه علاه تزيدي عليا كل يوم يزيد يكبر ذنبك في رقبتي واش راح نعمل باه تنسي النهار هذاك والله غلطت سامحيني.. المهم ماتخافيش درك راني معاك ..
ميار : موش خايفة .... بقيت نشوف مع منيب الي تأثر بالي صرالي و شفت دموع في عينيه هذا أول راجل بعد بابا يحس بيا و يسمعني ...
كانت الساعة 23:00 و فض العرض الكوميدي و بدات الحفلة و بدأ الشطيح و الرديح الدنيا مروبلة رجعنا وين العباد كل حتى تجي غنية رومنسية وقفو ليكوبل الي نصهم أجانب يشطحو ولا بمعنى آخر يبوسو و يحضنو و تخلطت و بقيت أنا و ميار قاعدين واحد ماقادر يشوف مع الثاني من هول المشهد ...
منيب :ماقلتيليش علمية ولا أدبية ؟؟ ميار : أدبية ...
منيب : كنت نخلق في موضوع باه ننسى الجو الي رانا فيه .... وواش مقررة ديري كي تدي الباك ...
ميار : والو راح نقعد في الدار الجامعة فيها غير المشاكل و أنا نخاف ..
بقيت حاير أول مرة نسمع طفلة موش باغية تقرأ ..كل دقيقة يزيد إعجابي ليها و نتأكد أنها طفلة غير كل البنات ...
فضت السهرة الي ماشفنا فيها والو و كان البابور راجع للشط و أنا و ميار واقفين نشوفو للقمر الي كان مخبي من وراء السحاب مانيش رومنسي بصح حسيت بالرومنسية
منيب : ميار لكن يخطبوك تزوجي ؟؟ ميار : هههههههه مانعرف .
منيب : تقبلي تزوجي بيا ؟؟ ميار : (مصدومة ) واش راك تهدر ؟؟ منيب : ماتجاوبينيش درك خممي بعقلك حتى شهر بصح الي نقدر نقولهولك تعجبيني ..
هبطنا و الحشمة تقتل فينا وصلتها لباب لاشومبر و قلتلها تصبحي على خير و هي تبسمت معايا تبسيمة تطير العقل و دخلت خلاتني غارق فيها الليل و طولو ... العينين هذوك عشقتهم قبل 7سنين عندي حساب تسالهولي لازم نخلصو الطفلة تستاهل تعيش هانية و نشالله ما نظلمهاش ...
طلع النهار و هبطت نفطر مع عمي و مرتو ولحقت ميار قعدت معانا فطرنا كل كيف كيف عمي الساسي راح هو و المدام و بقيت أنا و ميار ...
ميار : جهاد خممت في اللي قلتيه البارح و حبيت نخبرك أني موش قابلة ...
^_^•^_^•^_^•^_^•^_^•^_^•^_^
أنت تقرأ
سحرتي قلبي"مكتملة"💕(باللهجة الجزائرية)
Romanceطييييييييييط جيتكم بكرونيك يهوبل 🥺🧡❤️🩹 ♡♡♡♡♡♡ نتمنى يعجبكم و عطوني رايكم 💞❤️🔥 . تبعووو🖤💜✨