الحلقة 15🌻

110 2 0
                                    


الحلقة 15•••••••••
∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆

.
رجعنا للدار قعدنا  نضحكو و ريقلنا أمورنا تفاهمت معاها تكمل قرايتها و دير مستقبلها و نديرو خطبة و عقد المهم تولي مرتي شرعا... الذهب هذاك قررت ميار تحل بيه جمعية خيرية تعاون فيها النساء المطلقات و الأمهات العزبات و وردة هي الي تكون مديرة تاعها ...

ميار : اوعدني تكون آخر حاجة تخبيها عليا ..

منيب :نوعدك ماكنش أسرار من اليوم (و جاء بين عينيا مسلسل طفولتي الي واحد مايعرف عليه حتى شيء ) 

سجلت ميار و بدات تقرأ و فتحنا الجمعية الخيرية و بدينا نوجدو للفاتحة و العقد ...و نهار هزت ميار لاكارت تاعي و قرات الإسم ...

ميار : مصطفى مقران ؟؟؟

منيب : ههههه هيه إسمي في لاكارت ...

ميار : من مصطفى لمنيب ممممم تطور ملحوظ

منيب : أضحكي أضحكي يا القطة ...

ميار : ماقلتيليش وقتاه تجي ماماك و باباك ؟؟ منيب : (تخلعت ) نهار العقد؟

ميار : من حق يجو قبل على الأقل نتعرف على عجوزتي و شيخي ..

عرفت انو كذباتي مازالو مافضوش و ربي يستر يفوت العقد على خير ...

تفاهمت نهدر مع عمي الساسي يهدر مع خوه (بابات الطفل الي مات ) يمثل هو و زوجتو دور أمي و بابا النهار هذاك برك مع أنهم كانو رافضين الفكرة يااا ربي تفوت على خير ..

ميار : تعرف حبوبي أنو من غدوة نعود مرتك على سنة الله و رسوله...

منيب : نعرف يا قطوطتي الصغيرة نحبك مالڨري نستنى النهار الي نولي نرقد معاك في بيت وحدة ...هيا حاجة برك نصبر بيها روحي .

ميار : نونونونونو والووووو (و هربت ) 

كل يوم نزيد نتعلق بيها الطفلة هذي

جاء نهار العقد كنت فرحان و مقلق خايف تصرى حاجة تفسدلي فرحتي و نهبل ..

رحمة : هههههه ياخي حالة الي يشوفك كيفاه ترجفي يقول ماتعرفيهش العبد هذا و انتي عايشة معاه في دار وحدة ...

ميار : هيه عايشة معاه بصح درك راح نولي مرتو ..لبست غوب سواري روز و غوج ألافر روز و ماكياج سامبل خلاااه و جيت توب نخاتركم منيب اليوم مايعرفنيش ..

جات العائلة كل و انا كنت قاعدة في بيتي مع رحمة صاحبتي وونستنى الشيخ يقرأ الفاتحة و نخرج عندهم بديت نسمع في الزغاريت و قلبي يخبط بالقوة حتى جات وحدة قاتلي انا أخت مصطفى و بالسيف تفكرت انو منيب هو مصطفى ههههه خرجتني و انا نشوف في حبيبي بالكوستيم جاء يقتل ...

منيب : وقفت قدامي و انا لحمي كامل تشوك بغيت ندور عندها نشوف مع العينين هذوك الي سحروني من أول نهار و حشمت ...( ڨدمت فمي لوذنها قلتلها نحبك يا مرتي جيتي تهبلي ) 

فات كل شيء مليح لبسنا الخواتم و شطحنا و كلينا لاطارت و تفرڨو الناس و مانعرف علاه ما درتش العرس ضربة وحدة خاتر كنت راح نشعل عليها و موش قادر نصبر .. .

____________________

سحرتي قلبي"مكتملة"💕(باللهجة الجزائرية) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن