الحلقة 14•••••••
-
-----------------------------بغيت نبكي اني خسرت الإنسانة الوحيدة الي حبيتها في حياتي موش راح نقول حبيت يما خاتر نكرهها هذي هي الإنسانة الوحيدة الي قدرت تكسر الجبل الي قاعد على قلبي ...
راجعت ميار العشية و قفلت باب بيتها كنت نعيطلها في البورطابل و ماتجاوبنيش و ماتخرجش غير كي نكون البرى و ماتهدر حتى مع حد حتى مع أمها ماتهدرش... خرجت الريزيلتا تاع الباك و ميار مافرحت ما خلات امها تفرح ...
وردة : حلي نهدر معاك ...
دخلت وردة عندها و بدات تهدر معاها ...وعلاه ديري كيما هك يا بنتي وعلاه ستخسرتي فيا أول فرحة في عمري وعلااااه أنا قتلت باباك ؟؟ باباك قتلو الطمع تاعو يا بنتي ...أنا طلقتو خاتر ماحبيتش تكبري في الحرام ....
حضنت ميار أمها و بدات تبكي و تقلها سامحيني يا ماما حست ميار أنها جرحت أمها بهدرتها خاصة بعد ما سمعت الناس واش كانت تهدر على باباها و قداه كاين ناس تكرهو من فعايلو ...
رجعت المياه لمجاريها غير أنها مازالت ماتهدرش معايا ... و مابقيتش نصبر عليها ...حليت الباب و دخلت عندها ...
ميار : أخرج
منيب : هيا معايا ....
ميار : مانروحش معاك حتى لبلاصة أخرج
منيب : راح تروحي معايا ...هزيتها و هي تعيط ...سامحيني طاطا وردة محتاج ميار في هدرة ماعليش ( و ميار مازالها تعيط ) ضحكت وردة و قاتلي ماعليش .....
ركبتها معايا في الطوموبيل و مشيت هي متغششة و أنا نسوق ... وصلنا للبحر هبطتها بالسيف عليها...
منيب : ميار سامحيني والله نحبك و مانقدرش نعيش بلابيك. ..من النهار الي ضربتك فيه و أنا كل ليلة نشوف عينيك نعشق فيك سامحيني كنت صغير و مراهق مانعرفش صلاحي و ماكانش قصدي نضربك النهار هذاك بصح حتى أنا خفت أكثر منك ...
ميار : خلصت ؟؟
منيب : لا (حكمتها جبدتها عندي و بديت نبوس فيها و ماعلاباليش علاه عملت هك ممكن هذا أكبر تعبير على حبها الي في قلبي كانت في الأول تبعد فيا عليها من بعد إستسلمت و حطت يديها في رقبتي و أنا خلاااص قررت نبوسها حتى يفض فيا النفس حتى نتعب هزيتها بين يديا و أنا نحس بالحنان الي عمري ما حسيتو من عند امي بصح حنانة مخلطة بالرغبة و الإثارة ...
فضت البوسة ...تعرفي ميار أول مرة نعشق و راح تكوني مرتي أنتي تاعي وحدي نهبل عليك ..سكتت و هبطت عينيها و تبسمت بطرف الشفايف هذوك يسحروني ...زدت حضنتها عندي من غير ما تنطق حتى بكلمة ...
ميار : خلاااص منيب الناس تشوف فينا ..
منيب : خلي يشوفو انتي مرتي ...
ميار : مممم مرتك !!!؟؟ بصحتك مرأة ب10 عقد نفسية و رأس مخيط4 مساسك و عورة ماتشوفش مليح ..
منيب: ههههههه الي قلتيهم كل يخلوني نزيد نعشقك أكثر
.
......................|
أنت تقرأ
سحرتي قلبي"مكتملة"💕(باللهجة الجزائرية)
Romansaطييييييييييط جيتكم بكرونيك يهوبل 🥺🧡❤️🩹 ♡♡♡♡♡♡ نتمنى يعجبكم و عطوني رايكم 💞❤️🔥 . تبعووو🖤💜✨