الفصل الثاني عشر

27.3K 1.2K 543
                                    

ملحوظة ❌ : الميول الجنسية ليس لها علاقه ابدا بالجسم أو الشخصيه ..

مجرد ميول وفى النهاية هى ما تجعل الإنسان يشعر بالراحة لما يفعله ..

ريدر ليس عاجز جنسياً بس هو لديه ميول الخضوع وكان خاضع لتاي ..

وكمان التوب أو البوتوم لا تغير من احترام الشخص ✨✨
.............

أنجوي سنجايبي ❤️

انا لدي قلبك وانت لديك روحي .
لقد احببتك وانت فى العشرين ..

لقد احببتك وانت فى العشرين

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

_____________________

يناير 2021

ينظر تايهيونغ من خلال زجاج منزله المطر الذى كان يهطل بغزارة فهذا المعروف فى نهايه  يناير البروده والمطر الغزيل .

جميع الجنود حارسين المنزل كانوا فى الداخل عدا من كانت عليهم مناوبه الحراسه فى تلك الأوقات كان ريدر هنا مع المدافئه و مشاهده فيلم رومانسي مع تلك الأجواء .

ولكن انتبه إلى ذلك الجسد الذى كان أسفل المطر وهو يقوم بتمارين الضغط فى هذا الجو البارد .

فلم يتحدث معه عن أمر الزواج منذ تلك الليلة لقد مر اسبوع بالفعل و جونغكوك عاد إلى روتينه الصامت مره اخرى او بالآحري لا يتواجد فى المنزل غيرهم وهو لا يتحدث و جونغكوك لا يرد عليه .

يتقابلا فى أوقات الطعام فقط كون تايهيونغ يحتاج إلى أجازه قبل أن يبدأ العمل هو ليس لديه شغف العوده الى العمل .

زادت العاصفه واشتدت المطر وذلك الجسد الذى لا يتوقف عن التمارين جعله يقلق وهو ينظر الى الجو البارد .

سحب الصحفي أحد المظلات وارتدي حذائه مستعد أن يذهب إلى هذا المجنون من أجل أن يتوقف عن هذا الأمر  .

توقف العقيد عن النزول إلى الأسفل بعد أن شعر بتوقف المطر فوق جسده وتلك الاقدام التي أمام عيناه ، رفع عيناه مع شعره القصير المبلل ينظر إلى الصحفي

Wanna Be Yours+18 Tk ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن