الفصل السابع والعشرون

25K 1.3K 432
                                    



أنجوي سنجايبي ❤️🐿️

_______________________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

_______________________

تلك النظره الصامته بين الاربعه بداخل الشقه السفليه ، عيون تاي كانت تتأمل بهدوء الشقه كانت تشبه كثيراً الشقه خاصتهم ولكنها كانت تفتقد إلى رائحه جونغكوك .

لقد استطاع الصحفي أن يري هذا الاختلاف الواضح أن شقتهم كانت ممتلئة برائحه جونغكوك ولكن تلك الشقه فقط فارغه الرائحه .

" هل سوف تظل صامت جونغكوك ؟ "

حده فيغاس كانت مختلفه إلى جونغكوك الذى نظر إليه بعيون تاكد ان تختلع من مكانها من شده حدتها إتجاه فيغاس .

طأطأ فيغاس رأسه إلى الأسفل ونطق بصوت خافت خاضع فى النهايه جونغكوك رئيسه

" اسف ولكن انا اتحدث مع صديقي وليس قائدي "

" لا شئ "

كان هذا رد جونغكوك المختصر والذي نظر تاي بطرف عيناه إلى زوجه وهو يسخر فى عقله

' الصخرة الصامت عاد '

ولكن تلك الاجابه المختصرة لم تعجب فضول فيغاس و غضبه وهو لا يعلم حتى ما سبب غضبه .

اسبوع امسك ذاته عن الانفجار فقط عقله هو ما ينسج تلك التخيلات بين جونغكوك و أيان مع تلك الأصوات التي كانت واضحه إلى أذنه بين الزوجين كان الأمر يشعل النيران أكثر .

" كيف لقد رأيتك الجميع رأك ؟!.. "

صوت فيغاس كان غير مصدق ولكنه فقط كان يتحدث بكل غضب دون تفكير واضح ، تاي رفع عيناه إتجاه أيان الذى كان صامت هادئ فقط يراقب المحادثه بصمت.

جونغكوك لا يهتم حقاً بما يقوله فيغاس ولكن عيناه كانت على أيان الصامت الهادئ.

وفيغاس كان مثل الدجاجة التي تحتاج إلى أن تخرج البيضه من داخلها.

تلك كانت نظرات الصحفي إلى الوضع فى الواقع هو لا يهتم لقد فهم مشاعر جونغكوك و هو سوف يعاقب على فعلته تلك لذلك كان يعلم أنه سوف يأخذ بثأره فى طريقته .

Wanna Be Yours+18 Tk ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن