___________________________
يناير 2043
يقف تايهيونغ امام ذلك القبر مثل كل عام في هذا اليوم من شهر يناير .
الازهار بين يداه يضعها فوق القبر ويعطي ذات الاعتذار على قتل ريدر ، لقد مر اثنان وعشرون عاماً على قتل ريدر ولكن مازال عادته فى أن يضع الزهور لم تنتهي .
شعر بذلك العناق الخلفي من ذلك الجسد الطويل و العريض من خلفه وابتسم تايهيونغ يضع يداه حول تلك الايدي التي تمتلئ بالكثير من العروق مع الوشوم
" أبي سوف يقتلنا إذا تأخرنا دقيقه واحده تايهيونغ "
نطق هانيول ذو الواحد و العشرون من عمره ، نسخه طبق الأصل من وزير الدفاع و القوات العليا العسكرية .
ابتسم تايهيونغ وهو يسير جوار ابنه الأكبر ذلك الظابط الصغير الذى سلك مسلك والده فى دخل الجيش عكس الإثنان الاخرون .
لوكاس ذو العشرون عاماً الذى يدرس الطب فى جامعه تايلاند و يمكث هناك لدي خاله يونغي و أزواجه و أولاده .
و ريدل فى الثانويه الان ذو السادس عشر من عمره لم يحدد مستقبله بعد .
فتح هانيول الباب الى تايهيونغ مع قهقه تاي الكبيره وهو ينظر الى ابنه الذى رفع كتفه بعدم اهتمام منطلق الى المنزل حيث اليوم سوف يأتي لوكاس من تايلاند فى اجازه قصيره المده .
" ما اسمه ؟! "
نظر هانيول إلى تايهيونغ بعد فهم وهو يقود بهدوء و سرعه متوسطه فى اتجاه المنزل .
" من هو؟ "
عاد تايهيونغ بظهره إلى الخلف ينظر إلى ابنه الأكبر بشك كبير .
" هل تعتقد أنني غبي ولا ألاحظ الأمر هانيول، عيناك تصرخ وتقول مامي انا واقع فى الحب فأنت تشبه الصخره ابيك "
لم يرد هانيول على تايهيونغ وظل صامت يقود بهدوء وهذا جعل تايهيونغ يتحرك ويضرب كتفه بغضب كبير
" انظر انت الآن مثله تتحدث وكأن الحديث سوف ينقص من أموالك ايها الصخره الصغيره اللعين الذى تشبه أباك ذلك ذو القضيب الكبير "
ضحك هانيول ينظر إلى تايهيونغ بطرف عيناه وهو يعود إلى القياده مره أخري بتركيز
" انت لم تتغير أيضاً مازلت عندما تغضب تدخل قضيب ابي فى تذمرك "
صمت تاي وهو يعانق ذراعه أمام إبنه وهو ينوي أن يجعل صخرته يعاقبه ذلك العقاب العسكري هو يستحق .
أنت تقرأ
Wanna Be Yours+18 Tk ✓
Fanfiction~ مكتمله ~ الْأَسْرَارُ الَّتِي اخْفِيهَا دَاخِلَ قَلْبِي انْهَا اصْعَبَّ مِنْ الَّذِى اعْتَقَدَهُ فَقَطِ ارِيدَ أَنِ اكُونَ مَلَكَ لَكَ الروايه مثليه تايكوك جونغكوك توب حمل رجال فرق عمر بها بعض الألفاظ والعبارات الغير لائقة اي تشابه بينها وبين ع...