الفصل الرابع و العشرون

25.6K 1.2K 373
                                    

احب التعليق على الفقرات ♥️♥️

أنجوي سنجايبي ❤️🐿️

___________________فبراير 2021

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

___________________
فبراير 2021

تلك النظره الفارغه الذى يطلقها فيغاس محاولاً أن يستوعب أن جسد ايان أمامه هناك ساكن.

" ايان يا اللهي ماذا فعلت فيغاس .! "

نبره الندم و القلق خرجت من فمه سريعاً فى نفس سرعه قدميه وهو يحاول أن يتأكد أن نبضه مازال متواجد .

" جيد "

همهم ببعض الراحه يسمع نبضه من عنقه بهدوء ، تنفس الصعداء محاولاً أن ينظر إلى جسده الأن المشوه بفعلته تلك .

عض فيغاس على شفتاه بخنق كبير هو لم يقصد لم يفكر حقاً بما يفعله الآن.

أنحني يداعب خصلات شعره الناعمه فوق جبينه ينظر إلى ملامح وجهه الحسنه محرك أنامله على وجهه بخفه حتى غرز إصبعه داخل تلك الغمازه التي يمتلكها .

آفاق من شروده على أصوات المضاجعه التي عادت مره اخرى فوقه ، تحرك بخطوات واهنه على الرغم من ثبات قدمه ولكن هو ينهار بداخله يريد أن يدنو على ركبتيه صارخاً بكل قوته حتى يخرج هذا الحزن القابع داخله .

امسك بالمنشفه وحمل طبق به بعض الماء متوجه نحو غرفه النوم مره أخري ، لا يعلم أن هناك اسعافات اوليه أو لا ولكنه سوف يهتم به .

جلس فيغاس على السرير يزيل قطع القميص الذى قيد بها أيان بهدوء ، يداه كانت ترتعش ولكنه تماسك بقوه كبيره محاولاً طرد تلك الأصوات التي تأتي إلى أذنه الخاصه بالعقيد وزوجه .

" انا آسف"

تمتم فيغاس قبل أن يغمس جزء من المنشفه داخل الطبق الذى به الماء وبدأ فى تحريكه عند تلك الجروح بخفه محاولاً أن لا يؤلم أيان بلمسته تلك ، يكفي ما فعله به منذ قليل .

" انا آسف آسف "

كان هذا ما ينطق به فيغاس فى كل مره يمسح بها جسد ايان الذى ظهرت به اثار الحزام التي اختلفت من كدمات زرقاء و بنفسجيه إلا أخري جروح جعلته ينحني ويضع قبلاته هناك نادماً بعيون باكيه و شهقه لم يستطع أن يحبسها أكثر من ذلك .

Wanna Be Yours+18 Tk ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن