الفصل الثاني و الثلاثون

21K 1.2K 245
                                    

لا تنسوا التعليقات على الفقرات ♥️

أنجوي سنجايبي ❤️🐿️

_________________مارس 2021

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

_________________
مارس 2021

خرج جونغكوك من سيارته بعد أن أغلق الباب بقوه كبيره ، لا يمكنه أن يتخيل أن حديث تايهيونغ صحيح الان .

تحرك اتجاه حقيبه السيارة يخرج المجرفه وهو يسير بها اتجاه القبر الذى أمامه بعيون فارغه .

غرس المجرفه داخل الرمال ينظر إلى شاهد القبر بعيون حاده غاضبه تريد أن تشعل الكثير من النيران الان .

" والآن سوف نري"

أخبر نفسه وهو يقوم بإفراغ تلك الرمال التي أمامه ، الحفر كان متعب مرهق بالنسبه له وليس قوه بدنيه بل قوه ذهنيه.

الأفكار ما تعصف داخل عقله عما سوف يجده داخل التابوت هل سوف يجد جثه والده متحلله ولم يتبقي منها سوي العظم و الملابس الممزقه الباليه ام سوف يجد الفراغ .

وهذا كان خوفه الأكبر أن لا يجد سوي الفراغ فقط ...

ولكن أحياناً المخاوف هي ما تحدث لنا حتي أن حاولنا أن نتلاشي وجودها .

وقف جونغكوك عن الحفر حتي وصل إلى ذلك التابوت شعر به أسفل يده وسريعاً قفز العقيد فوق التابوب يفتحه بقوته الكبيره تلك .

خطوه خلفها الأخري تراجعها جونغكوك ينظر إلى التابوت الفارغ ، الفراش الابيض فقط نظيف ولم يتسخ إلا الآن عندما دخل بعد الرمال إليه .

عيناه صامته ولكن قلبه وأفكاره كانت صاخبه سريعاً عيناه توجهت إلى قبر والدته إلى كانت جوار هذا القبر الفارغ .

تحرك إتجاه القبر بخطوات ثابته اتجاهه يقع أرضاً على ركبتيه يتحسس الشاهد بيده ممتلئه العروق

" اقسم لك امي لن يكون موتك حزناً على فراقه هيناً "

وقف العقيد بتغير نظراته الحاده إلى التابوت الفراغ وكثير من الأفكار الآن وطرق الموت الحديثه و القديمه تأتي داخل عقله متخيل ما الذى سوف يحدث .

Wanna Be Yours+18 Tk ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن