- يومياه ... هل انت بخير ؟؟
اسرع تايهونغ بقلق نحو التي تقف عن بعد خطوات بعينين دامعتين و ركبة تنزف ...
كانت تحاول حبس انفاسها حتى لا تنطلق شهقاتها ..
و لكن بمجرد أن اقترب منها تايهونغ ... الشخص الذي تحس بالأمان معه ... الكتف الداعم لها و أخاها الذي أهدته لها الحياة ... فقدت السيطرة على نفسها ...
كان يقف يتمعن بها بقلق...
- صغيرتي ، ما الذي حدث ؟؟ ...
خرجت أنفاسها ثقيلة ... تسارعت حتى صارت تلهث و ترتجف ... لم يكد يتكلم حتى اندفعت نحو تحتضنه ...
أحاطها بيديه يشد على الحضن تاركا العنان لها لتبكي ... كانت في حالة شبه هستيرية ، و كان قلقا و لكنه يدرك أنها ستهدأ بعد أن تفرغ مكنون قلبها ...
- أوبا ... قلبي يؤلمني ... لقد انتهى كل شيء ... لم يعد لي أمل بعد اليوم ...
كانت تقول كلماتها بصعوبة بسبب شهقاتها و بكاءها الشديد ..
- ما الذي حدث يومي ، اخبرينا ...
تكلم جونغكوك بعد وقوفه المطول بصدمة من حالتها ...
فصل تاي الحضن ثم أمسك بيدها و قادها ليغادروا المدرسة ...
....
- هل رأيتهما معا ،حقا؟؟ ...
تكلم جونغكوك بدهشة ..أومأت بحزن ، حالتها تبدو أفضل بقليل بعد أن أخذاها لمقهى و قدما لها مشروبا باردا ...
- كيف فجأة أصبحت تحبه ؟؟؟ ...
تسائل تايهونغ مندهشا من الأمر. .
تنهد جونغكوك ليردف : لقد كان يحبها منذ الطفولة ، كيف قررت فجأة أن تنسى حبها لمين يونغي و تحبه الآن ...
كانت تستمع لهما بصمت و حزن ...
- لكن كيف خطر لك الذهاب هناك يومي ؟ ...
اجابت بوهن : لقد طلبت مني أوني أن أحضر لها حقيبتها للسطح ...
- حقاااا ...
صرخ تايهونغ ليكشر ملامحه بغضب : لابد أنها تعمدت ذلك ...
نفت يومي بقوة : لا لا اظن ذلك ، هي ليست سيئة لتفعل ذلك ، ثم انها لا تعلم بمشاعري ...
- انت بريئة جدا يومي ... ستدركين الحقيقة يوما ما ...
....
في المساء...
- لقد تأخرت تايهونغ لدينا الكثير من الدروس لنراجعها ...
- تكلمني و كل انتباهك بالهاتف ، لا أظنني تأخرت كثيرا ..
كان رد تايهونغ باردا بطريقة ادهشت جيمين، لكنه تجاهل ذلك فورا ليبتسم و يردف : انا سعيد حقا اليوم ... لن تصدق ما حدث ...
أنت تقرأ
مشاعر مرتدة park jimin
Fanfic-هو يحبها و لكن هي تحب صديقه.. - هي تحبه و لكن هو يحب صديقته ... كلاهما يعيش مشاعر مرتدة .. .... - لما لا تفهمين ؟ لماذا تريدين فقط إيذاء نفسك؟؟ كلانا يعاني مشاعر مرتدة نحوه لا تشكل أهمية للطرف الآخر ، تمنيت لو انك قادرة على تجاوز الأمر طالما أنن...