32

227 15 11
                                    

رابط صفحتي عالانستغرام موجود بالبايو اعملولي فولو فيكم تسألوني اي شي على الانستغرام ، بيجوز اعطيكم تسريبات 😉😚😚

قطبت يومي حاجبيها ببعض الغضب و قبل أن يتجه جيمين لفتح الباب هي اوقفته : سأفتح أنا لابد انها سول....

أومأ لها لتتجه فورا نحو الباب تجهز نفسها لإطلاق كل ما تعرف من عبارات الشتم ...

و لكنها توقفت مصدومة بمجرد أن فتحت الباب و رأت من وراءه ...

- هااااي ..

تكلم جونغكوك بمرح للمتصنمة أمامهم بلا حركة ..

أيقظها من حالتها تلك شهقة تايهونغ القوية بينما يندفع نحوها بطريقة جعلتها تتراجع للخلف بضع خطوات لتغدو داخل المنزل و جيمين حالها حاله يراقب ما يحدث بدهشة ...

- اووووه صغيرتي ... ما الذي حدث؟؟ ما هذا ؟

قال ذلك بينما يشير للقميص الذي ترتديه مما جعلها تحمر خجلا و قد زاد ذلك كلمات جونغكوك الموجهة نحو جيمين : هيونغ ألا تظن ذلك مبكرا جدا ؟ ...

ثم يضيف تايهونغ بغضب : لا أصدق أنني وثقت بلعين مثلك...

و ينطق جونغكوك من بعد الآخر بأسف :هي حتى بلغت سن البلوغ البارحة فقط ...

- يجب أن تتحمل المسؤولية جيمين ، انت استغللت يومي و انا لن أسامحك ..

- أنا و سول على علاقة منذ سنة و نصف و لم نفعلها و انت من اول ليلة ؟ ...

- أنا و جيسي أيضا لم نفعلها ...

لم يكن هذا لينتهي إلا عن طريق لكمة على رأس تايهونغ و ركلة على معدة جونغكوك من جيمين الذي ضاق ذرعا بثرثرتهما ...

لتتكفل جيسي بهز المتيبسة مكانها من شدة الحرج لتعيدها للحياة ...

أما سول فكانت فقط تنظر للأرض بحزن ...

- آخ لماذا ضربتني ؟

نطق تايكوك بذات بالوقت ليجيبهما جيمين مع ابتسامة غيض : لم يكن لدي حل آخر...

زم المشاكسان شفتيهما بغيض ثم تقدما ...

نظر تايهونغ للمكان الذي بدا مرتبا مقارنة بالماضي ... ليبتسم و ينبس بدون تردد : شتان حقا ما بين صغيرتي النقية و الأفعى السامة خاصتك ...

- توقف عن ذلك تاي ، لا تتكلم عنها بتلك الطريقة...

اجاب جيمين بغضب ...

ليلفت بذلك نظر يومي التي شعرت بدفاعه عن هيرا و حاولت أن لا تحزن بسبب ذلك...

تجاهلت الأمر ثم اقتربت من سول التي لا تزال على نفس الحالة ...

التقطت الكيس الذي به الملابس دون أن تكلمها و غادرت إلى إحدى الغرف لتغير ملابسها ...

نظر الجميع لها ثم لسول التي تبدو حزينة جدا لما حدث ...

مشاعر مرتدة park jimin حيث تعيش القصص. اكتشف الآن