يبدو لا أستحق انو تتفاعلو معي او تحبوني ಥ_ಥ😞
المهم هذا بارت جديد ...
ظلت تبكي فقط دون ان تنطق بشيء و الآخر لف ذراعه حولها يواسيها بلطف كالعادة ...
كاد الهدوء يعم ذلك الجو المشحون و لكن صوت دخيل عكر ذلك بنبرته المتهكمة : يا له من حضن حميمي مؤثر ...فصلت هيرا الحضن حينما تعرفت على الصوت ..
وجهت نظرها ليقابلها نظرات يونغي الساخرة ، بصوت مرتبك : او اوبا ...قاطعها : انا آسف لأنني قاطعت لحظتكما ..
جيمين بدهشة : هيونغ ،مالذي تقوله ؟ تعلم أننا أصدقاء ...
ابتسم بسخرية: المرة الماضية افتعلت دراما حزينة لأن صديقتي جلست بجانبي و الآن تكاد تخترق صديقي جسد اقصد صديقها بحضنها و لازالت تقول انهما اصدقاء ..تقدمت خطوات نحوه تحاول التكلم: هذا غير صحيح ..
صرخ بها : بلا هذا صحيح ..
جيمين بغضب : انت فقط تحاول التحجج بأي شيء انت تعلم حقيقة علاقتنا جيدا ...
قهقه بسخرية: اجل و أعلم جيدا تلك المشاعر المخفية ...
ارتبك جيمين من نبرة يونغي اما هيرا فلم تعط بالا لذلك الكلام ابدا بل سارعت نحوه بانفعال اطلقت كل كلامها و دموعها عادت لتعبر مجراها نحو وجنتيها : هذا غير صحيح ، تعلم جيدا انه لن يكون هناك اي مشاعر بيننا ،انا اصلا لا اهتم لغيرك اوبا صدقني ...سمعه التقط تلك الكلمات التي تغلغلت داخله و حطمت دواخله ، رغم كل شيء هو ليس حتى من اهتماماتها ...
يونغي رغم تلك العبارة التي قالتها لم يبدو انه قد هدأ بل غضبه قد اشتد و حينما اتجهت نحوه لتمسك يده نفضها بقوة و غادر ..
لتغادر هي الاخرى بألم و احباط ...
و يقوم جونغكوك بعدها بجذب المتصنم مكانه ليدفعه للمسير...لحظات من الصمت قاطعها جيمين معتذرا من اصدقاءه عن حضور موعدهم المعتاد ليغادر بعدها تاركا اللذان يستشيطان غضبا من كل ما حدث ..
تاي بانزعاج كبير :هذا الاحمق سيجلب لي الجلطة في يوم ما لا أصدق أنه لا يزال متمسكا بها ..
جونغكوك : انها لا تستحق كل ذلك الحب ، هي لم تقدر ابدا اهتمامه بها ،لاتعرفه إلا عند مصلحتها ...
ما رأيكم بكلام هيرا ؟؟
لماذا غضب يونغي ؟؟
هل كلام جونغكوك في الأخير صحيح ؟؟
هل يجب ان تغير هيرا مشاعرها أو جيمين يغير مشاعره؟؟
شو رأيكم بالأحداث ؟؟
أنت تقرأ
مشاعر مرتدة park jimin
Fanfic-هو يحبها و لكن هي تحب صديقه.. - هي تحبه و لكن هو يحب صديقته ... كلاهما يعيش مشاعر مرتدة .. .... - لما لا تفهمين ؟ لماذا تريدين فقط إيذاء نفسك؟؟ كلانا يعاني مشاعر مرتدة نحوه لا تشكل أهمية للطرف الآخر ، تمنيت لو انك قادرة على تجاوز الأمر طالما أنن...