الفصل 13 السيف الطائر المحمص من الدرجة الثانية

658 69 0
                                    



الأخت الكبرى الثانية، كيف استغرق الأمر وقتا طويلا هذه المرة؟
بعد غروب الشمس، ستتحول قمة زيكيونغ إلى اللون الأسود. لم يستطع لو ييتشو الانتظار أكثر من ذلك وكان قلقا للغاية.
وقف يان يان أمام غابة الخيزران، عابسًا بصمت.

"الأخ الصغير السادس، يبدو أن الإكسير الذي يمكن أن يساعدك على فهم وحدة السيوف التسعة أكثر صعوبة من إكسير فن تشين الخاص بي. استغرق الأمر من الأخت الكبرى الثانية الكثير من الوقت والطاقة." عبس لو ييتشو." أخشى أنه قد تكون هناك إخفاقات. حتى لو كانت الأخت الكبرى الثانية موهوبة، فقد يكون الأمر صعبا. لكن لا تقلق، إذا لم ينجح الأمر هذه المرة، ربما في المرة القادمة."
ارتعشت حواجب يان وأقدامه. تم إجباره وجره إلى هنا، وماذا قال في وقت سابق؟ لكن شقيقه الأكبر الرابع لم يستمع إليه. لذا فقط انتظر وانظر.
لقد تدرب بالفعل على السيوف التسعة. ومع ذلك، كان عليه شراء تسعة سيوف روحية أخرى للمستوى الثاني من فن السيف.

"لست بحاجة إليه. أنا..." ضغط يان يان على شفتيه الرقيقتين.
حتى لو تغيرت حقا للأفضل وأصبح عالمه سخيفا بين عشية وضحاها، فإنها لا تزال غير قادرة على علاج مشكلته. لا يهم إذا كان بإمكانها صنع إكسير سحري.
لأن ما احتاجه لم يكن إكسيرا لفهم تكوين السيف، بل سيفا جيدا!
استدار يان يان وسار نحو الفضاء المفتوح بجانب النهر حيث كان سو يو.
"الأخ الأصغر السادس، ماذا تفعل؟"
طار لو ييتشو على عجل وتوقف أمامه، "عندما تقوم الأخت الكبرى الثانية بالكيمياء، فإنها لا تحب أن تنزعج. بمجرد تشتيت انتباهها، ستبذل جميع الجهود سدى..." قبل أن ينتهي من التحدث، سمع الصوت الواضح لكنز روحي يضرب معدنا.
لقد قاموا بزراعة وبناء أساس، لذلك كان لديهم آذان وعيون حادة. فجأة، سمعوا توبيخ سو يو البارد.
"هل فشلت؟ هل عانت من رد فعل عنيف من خيميائها؟"

تغير وجه لو ييتشو بسرعة. ترك يان يان على عجل واندفع نحو النهر، "الأخت الكبرى الثانية؟"
عض يان يان شفته السفلى وحمل السيفين على الفور حول خصره بيده اليمنى أثناء اللحاق بالركب مثل زوبعة.
"الأخت الكبرى الثانية، هل أنت بخير؟"
كانت المساحة المفتوحة بجانب النهر على بعد حوالي مائة متر من المكان الذي كانوا يقفون فيه ووصلوا على الفور.
في هذه اللحظة، كان ضفة النهر الصافية مدخنة وكانت هناك رائحة لحم مشوية قوية تفيض بالعطر. تم إجبار الرائحة المنعشة تماما، مع رائحة زيتية في البداية. كانت الرائحة شرسة ومتغطرسة، مما جعل الفم يسيل لعابه. بعد ذلك، كانت هناك رائحة الخيزران الطازجة الخافتة منتشرة بشكل ضعيف في النهاية، مما جعل الناس يشعرون بالانتعاش.
أضاءت عيون لو ييتشو فجأة." إنه عطري للغاية. هل هذا إكسير؟"
اهتزت الشراريب الحمراء على سيوف يان يان المزدوجة.
"هل هذا إكسير؟"

لم ير قط خيميائيا يستخدم فرنهم في العراء. كما أنه لم يأكل قط حبة دواء بهذا النوع من الرائحة.
كانت الرائحة مثل الشواء الذي أكله قبل صعوده إلى الجبل. ومع ذلك، كانت الرائحة أقوى بأكثر من مائة مرة من تلك التي أكلها في ذلك الوقت.
"هل هذا إكسير؟"
لم يصدق يان يان ذلك. ومع ذلك، كان هناك هددر عال في بطنه، مما جعل أذنيه تشعران بالحرارة.
بعد فترة، رأى سو يو في فستان أصفر طويل مع تدلي كتفيها. يبدو أنها تقف أمام غلاف أوراق اللوتس العطري وكانت عيناها مليئتين بالحزن. احمر خجلا قليلا عندما سمعت سؤال لو ييتشو.
عبس يان يان.
كما توقع، لم تستطع حقا صنع الخيمياء. لكنه لم يرها أبدا تخجل هكذا.
"الأخ الأصغر السادس، لماذا لا تشكر الأخت الكبرى الثانية بعد!"

استخدام الطهى لإعادة تنظيم الحياة والطيران إلى الخلودحيث تعيش القصص. اكتشف الآن