الفصل 48: كرة الأرز الدبق العملاقة

384 51 0
                                    



كانت الفرحة في حياة السيد سو في الطهي وإدارة المطبخ.
خاصة إذا واجهت بعض التحديات.
شعرت أن عالم الخلود كان يعطيها تحديات باستمرار، ويختبر باستمرار المهارات التي حصلت عليها على مر السنين لمعرفة ما إذا كان هناك أي سهو.
"الأساس الذهبي."

نظرت سو يو إلى وي تشاو ويداها خلف ظهرها.
بهذه الطريقة فقط يمكن إخفاء أصابعها المتوترة.
في مواجهة هذا المريض المصاب بمرض خطير، يجب أن تقنعه بعناية.

"الأخ الثالث الصغير، على الرغم من أنني أستطيع المحاولة، إلا أن قلبك الذهبي تالف. ماذا ستكون العواقب إذا أخذت الإكسير الخاطئ عن طريق الخطأ؟ ألا تعرف؟"
كانت سو يو تقيد نفسها من قبل.

حتى لو كان لديها مرجل مكون من خمسة عناصر، فإنها لم ترغب في تجربة الجرحى.
"ستكون هناك دائما أدلة حول الأعشاب الروحية المتعلقة بتلك الحبوب..."
رفع وي تشاو رأسه. كان وجهه ذو الحواف الحادة مصمما للغاية في هذه اللحظة.
"الأخت الكبرى الثانية، أكاديمية تيانشنغ اشترت جميع الأعشاب الروحية اللازمة لإكسير الخاص بي."

"أكاديمية تيانشنغ؟"

"طائفة البطلة؟"
أمسكت سو يو بجبينها. كادت أن تنسى البطلة.

أدار مطبخها وقامت بتدريب مساعديها كل يوم. لم يكن لديها وقت للانتباه إلى هذا الشخص.
ومع ذلك، بعد أن قال هذا، تذكرت أن الرواية يبدو أنها تحتوي على هذه الحبكة. جمعت البطلة مواد روحية من جميع أنحاء العالم وشفيت لاحقا وريث الطائفة البوذية.

أما بالنسبة لنوع المادة الروحية التي كانت عليها، فإن الرواية لم تذكرها بالتفصيل.

بعد هذه المؤامرة، اكتسبت البطلة إعجاب الطائفة البوذية. في وقت لاحق، تضافرت جهود طائفة تيانشنغ والطائفة البوذية، وفقدت طائفة نانشون حقها في التحدث في الحدود الجنوبية.

شدد وي تشاو قبضته ونظر إلى سو يو.
"الأخت الكبرى الثانية، لا أعرف كم من الوقت أحتاج إلى الانتظار. عندما كنا أمام جبل بيتاو وأخبرني تشن شوكسين بذلك، لم أعد مهووسا بإعادة تكثيف جوهري الذهبي."

"قوة طائفة تيانشنغ لا يمكن مقارنتها بطائفة نانكسون الخاصة بنا." ابتسم بمرارة.
ومع ذلك، حدق وي تشاو في سو يو، المليء بالأمل. "الأخت الكبرى الثانية، حبوب المؤسسة المكونة من مائة طابق يمكن أن تمكن يو دونغ من بناء مؤسسة ثانية، تختلف تماما عن حبوب مؤسسة المؤسسة في مكتب الصرافة. يمكن لنبيذ رحيق الزهور الخاص بك أن يجعل روحا ناشئة معينة تريدها ولا تتردد في إعطائك أدوات سحرية."

تم تحديد الحادث الغريب للأسلحة السحرية التي استمرت في الظهور في المطبخ من قبل الشيخ تشانغ على أنه رجل روح ناسك قديم وغير مقيد أخذ يتوهم حبوب النبيذ الخاصة بها. لم يرغب في الكشف عن هويته، لذلك جاء سرا لتبادل الأسلحة السحرية معها.

استخدام الطهى لإعادة تنظيم الحياة والطيران إلى الخلودحيث تعيش القصص. اكتشف الآن