كانت الشمس ترتفع في السماء. كانت غرفة وي تشاو محاطة بالصمت.
كان زوج هانج وانير من العيون الساحرة والمائية يحدق في سو يو بحماس لأنها أزالت أربعة حبال حريرية مشرقة من اللحم الشهية.
تم طلاء هذه الحبال الحريرية الأربعة بعطر حافر سميك. كانت ملطخة أيضا بألوان الصلصة الداكنة واللامعة.
بالنظر إلى بريق هذه الحبال السحرية التي كانت مغطاة تقريبا بالصلصة، كانت هانغ وانير عاجزة عن الكلام.
استخدام الأدوات السحرية لطهي بعض الحوافر... كيف توصلت أختها الكبرى الثانية إلى هذه الفكرة؟
كان قلب هانج وانير ينزف. كانت مقتصدة كل شهر وكانت مترددة حتى في شراء الغواش الحمر. كان عليها أن تنقذ بعض أحجار الروح حتى تتمكن من أن تطلب من مصفاة الطائفة إصلاح حبلها الذهبي في المستقبل.بشكل غير متوقع، صنعت أختها الكبرى الثانية بعض الأطباق العشوائية باستخدام أربعة حبال سحرية كأدوات طهي!
حتى لو لم تتمكن هذه الحبال من ربط المزارع على المستوى الأساسي الذهبي، لم يكن من الجيد إهدارها بهذه الطريقة.
ومع ذلك، عندما رفعت هانغ وانير عينيها ورأت أن وجه سو يو القاتم من الماضي قد اختفى، تبدد الألم في قلبها على الفور.
كانت أختها الكبرى الثانية أكثر سعادة من ذي قبل.
لم تر مثل هذه النظرة من قبل.
يجب أن تكون المزارعات مشرقات وجميلات للغاية!
"الأخت الكبرى الثانية، متى فعلت ذلك -" نظر وي تشاو إلى سو يو بنظرة صدمة."كان قد تحدث في منتصف الطريق فقط عندما قاطعته هانغ وانير بحزم، "الأخ الأكبر الثالث، الأخت الكبرى الثانية قامت بعمل جيد. تستخدم هذه الأسلحة السحرية لربط بعض الحوافر. كما أنهم معتادون على أفضل ما لديهم من قدرات."
وي تشاو: "؟"
اتخذت هانغ وانير خطوة إلى الأمام ووقفت أمام سو يو، مثل دجاجة تحمي كتكوت. دافعت عنها بقولها: "انظر إلى أكاديمية نانكسون بأكملها. في الوقت الحاضر، من سيكون حرا وسهلا جدا ولا يهتم بالكنوز السحرية؟ في الماضي، لم يستطع أحد فعل ذلك باستثناء الأخ الأكبر. الأخ الأكبر الثالث، يجب ألا توبخ الأخت الكبرى الثانية."
وي تشاو: "..."
كيف يجرؤ على توبيخها الآن؟
أما بالنسبة لسو يو، عندما كانت أختها الصغرى الصغيرة تحرس أمامها، تأثرت بمهارة.
بعد نصف نفس، تواصلت بارتياح وأمسكت بكتف هذه الأخت الصغرى الصغيرة. كانت بالفعل من النوع الذي تحبه.
"عزيزتي، هذه الحبال الأربعة التي صنعتها الأخت الكبرى كلها لك"
رفعت هانغ وانير شفتيها الأحمرتين على الفور. كانت تعرف أنه طالما ثابرن في التقدم، فإن المزارعات الإناث سيكونن بالتأكيد قادرات على إبقاء رؤوسهن واضحة وتحسين الذات وتزهر أقوى من المزارعين الذكور."الأخت الكبرى الثانية مذهلة. لقد صنعت أربعة...!"
في منتصف الطريق، تجمدت شفتاها الأحمرتان.
أدار رأسها، ونظرت إلى سو يو غائبة الذهن.
استخدمت سو يو بالفعل تعويذة روح الماء لغسل الصلصة الدهنية على الحبال السحرية الأربعة وسلمتها لها.
وقفت هانغ وانير مذهولة.
أتيحت الفرصة أخيرا لوي وي تشاو للتحدث مرة أخرى، "هل يمكن أن تكون الأخت الكبرى الثانية قد صقلتها في الأيام القليلة الماضية؟"
هانغ وانير: "؟"
أومأت سو يو برأسها، "يبدو أن العديد من تلاميذ الطائفة قد التقطوا الثعابين الروحية في العالم السري في الأيام القليلة الماضية. على أي حال، لا تزال مادة من الدرجة الثانية. أحضر يان يان البعض، لذلك جربته على الفور..."
أنت تقرأ
استخدام الطهى لإعادة تنظيم الحياة والطيران إلى الخلود
Fantasíaدخلت سو يو، سليلة الطاهي الملكي، عالم زراعة خالد في رواية. أصبحت علف مدفع، الأخت الكبرى الثانية التي اضطرت إلى تولي التلاميذ الجرحى والمعاقين في طائفتها نيابة عن شقيقها الأكبر المفقود. وفقا للمؤامرة الأصلية، تم كسر النواة الذهبية لأخيها الأصغر الثال...