سيختار الجناح الخالد الكبير الخالد الأكثر شعبية كل مائة عام.كانت هناك بعض الجوائز الكبرى في الانتخابات السابقة. إذا فزت، يمكنك الحصول على التأهل للسفر إلى عوالم أخرى، والحد من العمل وما إلى ذلك.
لكن من نص على أن الملك السماوي لا يمكنه المشاركة في هذه المسابقة؟
بصفتك قائدا، يجب أن تكون مثل أي خالد آخر. كان سو يو الآن جنية تم تعميدها بالمعرفة الإدارية الحديثة. هذا يعني أننا يجب أن نكون متساوين.
بعد ثلاثة تناسخات، أصبحت الآن خبيرة تقنية راقية وخبيرة إدارية.
وإلا، يمكنني تغيير وظيفتي وأن أصبح ملكا بمفردي.لم يهتم سو يو بما إذا كان يوافق أم لا. حملت مرجلها بروح معنوية عالية وخرجت من الجناح الخالد الكبير.
أمسك الملك السماوي شياو بسيخ قلب الدجاج لفترة طويلة ووجد أن صدره يهتز.
لم تستطع سلحفاة جاسبر إلا أن تمد مخلبها الصغير، وتضغط على صدره وتلمس قلبها الخيالي الصغير. أيها الملك السماوي، قلبك ينبض أسرع من قلبي. أه، أريد أن أقول، هذا السيخ المشوي عطر بشكل غريب. إذا لم تكن بحاجة إليها، هل يمكنك إعطائي إياها -"
قبل أن تنتهي من التحدث، لم يتبق أمامه سوى قطعة من الجلباب الطائر.
تم تحسين سيخ قلب الدجاج هذا، المغموس في صلصة الشواء التي أعدها ماستر سو خصيصا، لمدة ثلاثة أجيال.
تم تقليب الأعشاب العطرة والكمون في الزيت مقدما. تضمن لون الصلصة عطرا لا ينسى ونكهة توابل أكثر نعومة.
قبل طهي الصلصة بالكامل مباشرة، أضافت النصف الثاني من مسحوق الكمون المطحون لإضافة تأثير قوي ومشرق إلى براعم التذوق دون حرقها في درجة حرارة زيت نارية عالية.
كان طازجا ولكنه ليس مالحا وعبقا ولكنه ليس دهنيا ولاذعا ولكنه ليس غامرا وحلوا ولكنه ليس حلوا جدا. لفت الصلصة قلوب الدجاج بكثافة بالحرارة المناسبة، وليس مريبا أو جامبي.مزق شياو موجي قطعتين أو ثلاث قطع من سيخ الشواء الخشبي في قضمة واحدة. ذاب في شفتيه وأسنانه مع العطر طويل الأمد للخشب القديم الذي يستحم في الحرارة.
همهمة جاسبر تيرتل وعاد أخيرا إلى البرج المكون من تسعة طوابق. ومع ذلك، رأت صلصة حمراء مشبوهة في زاوية فم سيدها.
ظننت أنك ستعود للتعامل مع الأعمال الرسمية، لكنك كنت تختبئ وتأكل بمفردك!
نظر خالد معين إلى الوثيقة الرسمية وتظاهر بأنه لم يحدث شيء.
منذ ذلك الحين، لم يعد لدى العالم الخالد هالة مريرة من الحبوب الطبية. أخيرا، أكملت فيري سو سعيها الخالد - مما جعل حبوبها الطبية عطرة.
استأنف برج الإكسير العمل وكان المزيد من الخالدين يصطفون هذه المرة.
كما تم سحب جميع الغرامات الصادرة لها من قبل البرج المكون من تسعة طوابق.
لكن الاجتماع في البرج المكون من تسعة طوابق سرعان ما بشر بمشكلة جديدة."الملك السماوي، السعال، السعال، السعال، من فضلك سامح هذا الصغير لكونه وقحا. أنا أصرخ ليلا ونهارا للإعلان عن الوقت، وحلقي... سعال... أحتاج إلى تناول حبوب كنز الحلق الذهبي قبل الإبلاغ."
لم يستطع الملك السماوي شياو، الذي كان يستمع إلى الخالدين الذين يبلغون واحدا تلو الآخر، إلا أن يواجه الشخص. كان مسؤولا صغيرا عن الديك في السماء، كان يسعل باستمرار.
كان مسؤول الديك الصغير في السماء، تينغ شياو، جسده الحقيقي ديكا كبيرا. فقط بعد التدرب لمدة ثلاثة آلاف عام حقق نتيجة إيجابية وتم إدراجه في الفصل الخالد.
لكن صوته كان لديه مشكلة طويلة الأمد ناجرة عن الأمراض المهنية.
يمكن للطاقة الخالدة إصلاح حلقه المكسور، لكنه زقزق في عالم الخيال ليلا ونهارا، مما سمح لجميع الخالدين بسماع الوقت. انهار حلقه بعد فترة وجيزة من إصلاحه.
كان صوت "التهاب البلعوم" لمسؤول سكاي ديك الصغير يعتمد على حبة الصوت الذهبية لفيري سو يو للبقاء على قيد الحياة.
أنت تقرأ
استخدام الطهى لإعادة تنظيم الحياة والطيران إلى الخلود
Fantasíaدخلت سو يو، سليلة الطاهي الملكي، عالم زراعة خالد في رواية. أصبحت علف مدفع، الأخت الكبرى الثانية التي اضطرت إلى تولي التلاميذ الجرحى والمعاقين في طائفتها نيابة عن شقيقها الأكبر المفقود. وفقا للمؤامرة الأصلية، تم كسر النواة الذهبية لأخيها الأصغر الثال...