-"مولاى وجدنا جثه اخرى ملقاه فى النهر الوضع يتفاقم هذه ثامن مره هذا الأسبوع ماذا نفعل ؟"
-تحدث قائد الحرس لحاكم مملكه الهان ؛هذه المملكه كانت متميزه بحاكمها العادل؛ وكثره خضرها ولكن
بدأ الأمر بالانحدار منذ شهرين؛ بدأت تحدث جرائم قتل وسرقات مختلفه داخل المملكه؛ ولم يتوقف الأمر على ذلك بل خارج المملكه أيضا هناك خطر على الحدود.-وكثير من التحذيرات بتدمير المملكه لا أحد يعلم من السبب ولا ماذا يحدث الحراس والجنود يبذلون جهدا مضاعف.
ولكن بلا فائده.-ظل الحاكم صامت قليلا ثم تحدث .
"لا يوجد سواهم "
"من مولاى "؟تسأل قائد الحرس."الفرسان السبع" أجاب الحاكم ليكمل" ابحثوا عنهم واحضروهم لى لقد كان لهم دورا كبيرا فى حمايه المملكه ؛واليوم نحن بحاجه إليهم مره اخرى".
......
فى منزل متوسط خشبى وسط الغابه:"هيوووووونغ انظر تاى تاى قام بالسخريه من طولى مره أخرى".
تحدث جيمين وهو ينتحب ويعانق جين
ليضحك جين عليه ؛ويربت على رأسه بلطف ."ههههه لا يهمك كلامه إنه نمر سىء" تحدث جين اكبر شخص فى المنزل بصوت ضخم مصطنع بيضحك جيمين .
-ويسرع تاى خلفه ينتحب هو الآخر أن هيونغه المفضل قال عنه سىء.
(هههههههه اعلمتم من هم أنهم الفرسان السبع
سبع اصدقاء تربوا على حب الخير ؛ومساعده الناس فهم أمام الناس ابطال وفى المنزل هههه حسنا هم مجموعه من الاطفال تتشاجر مع بعضها).....
-اجتمع السبع على طاوله طعامهم ليقاطع مشاجرتهم ومشاغبتهمطرق على الباب تعجب جين ليقف؛ ويفتح الباب وتتسع عينيه لرؤيته لسهم ملقى ومعلق فى الباب وفى رساله مربوطه.
"هيونغ ماذا يحدث؟" تسأل نامجون
ليدخل جين ويريهم الرساله."هيونغ ماذا بداخلها "؟تسأل يونغى.
-ليفتح جين الرساله ويقرأها ثم تتسع عينيه ؛وتنقلب ملامحه لأخرى جديه ليقفوا جميعا مستعدون لم يقوله.
"لقد طلبنا الحاكم لدينا مهمه."
يتبع...
وانتهى جزء ارجوا أن يعجبكم
أنت تقرأ
The Seven Knights (الفرسان السبع)
Genç Kurguأسمعتم من قبل بالثلاث فرسان؟ أسمعتم والأبطال من ينشرون العدل فى الخفاء -قصتنا مثلها ولكن ليس كذلك سبع فرسان يقودهم أكبرهم فلنر ماذا سيحدث؟؟ و ثأر قديم يلوح فى الأفق . الروايه اخويه لا تمت للواقع بصله الصور مقتبسه