Part 1🤎الروتين للجميع🤎

288 11 6
                                    

صباح الخير 🤎🤎

جاهزين حبايبي.. 🤎🤎

گانت نائمة مثل الملاك على الحصيرة (الشريط)(الفرشة) تتقلب يمينا ويسارا فجائت  الأم(منى)..

الأم(منى): قومي يا بنتي يللا هتتأخري على دروسك ي رسيل قومي وبطلى گسل.

رسيل: حاضر حاضر ي ماما قايمة أهو..

طبعا رسيل أول ما بدأت تفوق كدة عدلت من نفسها ولكن قبل ان تهم القيام الكامل من ع الحصيرة قالت ما يقال عند الاستيقاظ من النوم...

رسيل: الحمدلله الذي رد على روحي وعافاني في جسدي وأذن لى بذكره.

قامت رسيل وتوضأت وصلت وأكملت روتينها اليومي كالعادة من تجهيز شنطتها للدروس ومراجعه دروسها قبل ان تذهب لدروسها.
وارتدت ثيابها وهي عبارة عن بنطلون ليجن أسمر وعليه بلوزة زيتي وتبدو بالفعل بنت بسيطة من عيلة على قد حالها وارتدت شنطتها القديمة ولا تمانع من ذلك فهي متواضعة لأنها عالمة بحالهم فهي تساير أمورها بأي شيء كي تنجح وتحقق حلمها وباقى أهدافها فى الحياة....

بعد ذلك..

اتجهت الام لتوقظ ابنتها قمر لگى تذهب إلى الجامعة قبل فوات موعد المحاضرة الأولى لأن الام تعلم ان قمر تحب النوم كثيرا على حساب اي شيء على عكس رسيل..

وبعد قليل.... من الوقت......

استيقظت من النوم الأخت الأكبر (أمل) فنهضت لتقوم بعمل روتينها اليومي من الصلاة وغيرها من القيام بمهام المنزل وگذا وگذا.... إلخ.....

*ريان فى كليته لأنه بيبات هناك لمدة شهر وبينزل أجازة 10 أيام فقط.
(الجيش وأوامره😊😂)
بعد قليل من الوقت قد خلى البيت ممن فيه فگلهم ذهبوا إلى مصالحهم بما فيهم الأب والأم...

وبقيت أمل بمفردها فى المنزل....

♡فى فلة عائلة ابو النصر♡

استيقظ آسر من نومه مبگرا گالعادة لگى يذهب إلى عمله ولگن قبل أن يذهب يؤدي روتينه اليومي وارتدي ملابسه وهي عبارة عن بدلة زيتي وعلى كتفيه النجمتين..
(بدلة الضابط)..

انتهي آسر من القيام بمهامه واتجه إلى الأسفل لگي يتناول الإفطاار مع عائلته ولگن أثناء نزوله على درج الفلة لفت سمعه سماع صرااااخ يأتي من غرفة والديه و...........

گان احمد ارتدي ملابسة وهم للنزول للافطار مع والديه وسمع صوت صراااخ ايضاا......

گانت أميرة تسلم من صلاتها ونهضت لتعد نفسها من ملابس وتجهيز شنطتها للنزول للافطار مع العائلة وبعد كدة تروح دروسها..و.......

ي ترا أحمد وآسر هيعملوا ايه فى اللى سمعوه!؟

وي ترا يومهم هيعدي بإيه!؟

الگاتبة.. Nada🤎🤎😊

تفاعل كتير بقا عشان أكمل ومتاابعة للصفحة فضلا وليس أمرا عشان استمرر. 😊😊

أذكروا الله🤎🤎

عشقت الفقيرة🌎💙حيث تعيش القصص. اكتشف الآن