الفصل ١٤ : مواجهة

499 37 12
                                    

جلست أنا و شوتا نتحدث قليلاً عن يوم سفري و أمور أخرى , فهمت من خلال كلامه أن الكثير من الأبطال أثنوا عليه أثناء إكماله لدراسته في الثانوية و كان يلقب بالبطل قبل تخرجه من وقت حادثة الوحش العملاق .

شوتا : آندريا أنا تحدثت كثيراً في هذه اللحظات شعرت بالانسجام قليلاً لم أتحدث لأحد هكذا منذ وقت طويل .

أندريا : لا تقلق لن أحكم عليك ابداً , أنا سعيدة لتمكننا من الحديث مجدداً بشكل طبيعي .

شوتا : آندريا لدي اليوم موعد مهم في المشفى هل ترافقيني ؟

آندريا : ما بك هل حصل لك مكروه ؟ هل أنت بخير ؟

شوتا ( يضحك بخفة و يعبث بمقدمة رأسي ) : أنا بأفضل حال لا تقلقي علي , هناك فتاة أود أن أعرفكِ عليها و هي تنتظر قدومي

آندريا : حسناً سأقوم بتبديل ملابسي و النزول على الفور .

صعدت لغرفتي و بدلت ملابسي سريعاً و وضعت من عطر زهر البنفسج الخاص بي لأخفف من توتري من هي تلك المهمة لهذه الدرجة لأخذي للقائها و تنتظره بشدة  ؟ هل هي حبيبته الجديدة ؟ أقسم سأقتلها لا محالة لتقربها منه , لكن لحظة لما شعرت بالغضب و الغيرة هكذا ؟ نحن لسنا حبيبان و أنا أجهل مشاعر شوتا إتجاهي و هو صديقي المفضل لا يمكن أن أفكر بهذه الطريقة لتبتعد تلك الأفكار الحمقاء من رأسي .

خرجت برفقة شوتا لأرى ايزركو و ميريو ينتظرونا في الخارج استغربت من وجودهما هذا موعد خاص بشوتا لما هما موجودان ؟ جلست في الخلف بجانب ميريو و ايزوكو و كان الجو مريحاً , ميريو لا يتوقف عن إطلاق النكات الغبية شعرت أن فكي تجمد من فرط الضحك على ذلك الشاب إنه مسلي جداً .

وصلنا للمستشفى و بدأت اتوتر سأرى الفتاة التي تمكنت من رسم تلك الإبتسامة الساحرة على وجه شوتا و أثرت على ايزوكو و ميريو كنت غارفة في أفكاري لحين سمعت صوت ميريو يوقظني مما أنا فيه .

ميريو : ايري-تشششان مر وقت طويل على رؤيتك !

ايزوكو : ايري-تشان انظري إلى نفسك كم كبرتي يا الاهي تبدين في غاية اللطافة .

هل هذه حقاً هي الفتاة ؟ مجرد طفلة صغيرة ؟ تباً لي لم فكرت بطريقة غبية لحظة قمت بوضع يدي على فمي إنها تبدوا في غاية الجمال و اللطافة أستطيع عض خديها الممتلئان و احتضانها طوال النهار لا مشكلة لدي . لاحظت فور رؤيتها لي انها قامت بتخبأة جسدها خلف شوتا و أمسكت بساقه بخوف .

آيزاوا ( ينزل لمستواها و يضع يده على رأسها ) : لا داعي للخوف ايري-تشان انها مسلامة هذه صديقتي منذ زمن طويل .

هاديس || BNHA ( مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن