الفصل 15 : ليلة واحدة

688 38 31
                                    

الأيام كانت تسير بوتيرة هادئة و مريحة جداً لا يوجد ضغط في العمل  طلابي متعاونون و يستمتعون في هذه المادة . لا أصدق أن الربيع بجماله و حيويته إنقضى و بدأت الأشجار بالإخضرار و طنين الحشرات و صوتها العالي المزعج يملئ المكان لا أنسى حرارة الصيف التي تكتسح الأرجاء و الرطوبة العالية التي لا تطاق , لقد مرت هذه الشهور الأربعة بإعجوبة و شعرت أن العالم الخارجي يفتح لي يداه و يستقبلني من جديد و الجميع حولي يحبوني .

تقريباً بهذا الحال انتهى الفصل الدراسي  و بدأ الطلاب عطلتهم الصيفية ، البعض منهم أكمل تدريبه مع الوكالات و الآخرون قرروا الاستمتاع و الاستراحة من ضغط الدراسة .

بما أن وقت العطلة حان هذا يعني انه يتوجب علي البحث عن بيت للشهرين القادمين لأني لن أبقى لوحدي في سكن الثانوية و الجميع مغادر لمنزله .

خلال تلك الفترة أيقنت أن مشاعر الإعجاب خاصتي بشوتا صحيحة , أصبحت أتوتر بشدة بكل ما يتعلق به أو عندما نكون لوحدنا فكل ما أفعله هو التظاهر بالقوة و إستفزازه بشكل أبله لكنه لم يكن يمانع هذه التصرفات و كان يتركني أفعل ما أريد في الجانب الآخر إذا حاول أي شخص إزعاجه فإنه يغضب بشكل كبير و يبدوا منزعجاً طوال الوقت بدوني  .

كنت اتواصل مع اوبورو بشكل شبه يومي للاطمئنان على الأوضاع في ذلك العالم و كانت بخير كنت لا أرى ثاناتوس كثيراً اخر مرة التقينا كنت في حالة من فقدان السيطرة لذلك قررت الخروج معه اليوم حتى استطيع مناقشة الموضوع معه .

قمت بالخروج لمكان قريب من الثانوية و لمست القرط ليظهر أمامي ذلك الشاب .

ثاناتوس : جلالتك لم نلتقي منذ فترة طويلة !

آندريا : أرجوك قلنا بلا رسميات في هذا العالم ادعوني فقط آندريا ، و كف عن الظهور بمظهرك هذا .

ثاناتوس: و ما به مظهري ؟ ألستِ تحبين تلك الأجنحة الميتة ؟ و لطالما تغزلتي ببشرتي الشاحبة ؟

آندريا: بالطبع أنا أحب أجنحتك لكن قد يكون مظهرك غريباً بالنسبة لسكان المدينة سنتفق على شكليات معينة عند حضورك إلى هنا .

قمت بإعطاءه الاوامر لتغيير شكله قبل ان يلاحظه أحد بدى لطيفاً بشكله البشري الجديد شعره الفضي يناسبه جداً و طول قامته و عيونه الذهبية  .

ثاناتوس: حسناً كما تريدين لكن ما سبب استدعائك لي اليوم ؟

آندريا : أردت ان نقضي وقت معاً أفتقد مضايقاتك لي لذا لنجلس في مقهى قريب الآن سأدعوك لشرب مشروب يدعى القهوة و هو جيد جداً هنا .

هاديس || BNHA ( مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن