الفصل الأول : ليلة عاصفة

1.4K 85 3
                                    

أشعة الشمس تشرق ببطىء لتضرب نورها بحنية على المروج التي امتدت لمساحات شاسعة ، سنابل القمح الخضراء تتراقص مع نسيم الصباح البارد و الأشجار تصدر حفيفها الباعث للطمأنينة مع خرير ماء الأنهار لا أظن أن هنالك أجمل من معزوفة تسمع شذاها من رحم الطبيعة .
الكثير من المعابد التي بُنيت بشكل متقن حاملة في طياتها عظمة العمارة لسكانها ، المنحوتات الحجرية الدقيقة التي تشعرك كأنك ترى انعكاس تام في حجر كبير .
أرض اليونان القديمة و حكامها استخدموا قوتهم الخارقة لجلب المنفعة للناس ، كان هناك الكثير منهم لكن كان اقواهم زيوس وبوسيدون كانو يختارون كل ٢٠ عام وريث و الشخص المختار ينعم بقوتهم و حكمهم طيلة حياته .
تناقلت القوى عبر العصور عن طريق اختيار طفل قوي البنية لتحمل تلك القدرة لكن الوحيد الذي حرم تناقل القوة كان " هاديس " نظراً لانه حاكم العالم السفلي و الذي ارتكب خطيئة كبيرة لا تغفر فيما مضى ، تتوالى الأزمنة و يتغير الورثة كل فترة حتى وصلوا الى وقت قريب من وقتنا هذا طيلة تلك العصور لم يحصل هاديس على وريث لقواه و بدأ يشعر كبار عرافين اليونان بقرب حصول نبوءة الطفل الذي سيقلب موازين القوى في عالمهم .

كانت ليلة عاصفة الأمطار تتساقط بغزارة و رماح البرق تضرب كل مكان والرياح شديدة جداً ، تجلس تلك المرأة ذات البشرة البيضاء و الشعر الأشقر تتأمل جنون الجو في الخارج لتقول في نفسها : يبدوا ان هنالك شياء مهماً سوف يحصل نظراً لاضطراب الجو في الخارج تتحسس بطنها الكبير بابتسامة و تنتظر بكل حماسة مجيء ذلك الطفل الذي سينير حياتها ، يدخل رجل طويل القامة و جيد البنية الجسدية بشعره الأشقر و لحيته الشقراء ينظر بحب إلى التي تجلس أمام النافذة ليقول : يبدو أن عزيزتي كايا لا تستطيع النوم اليوم .
تقول : عزيزي يوجين نعم لا استطيع النوم اشعر بقدوم الطفل قريبًا و لكن الجو يصعب الخروج جداً .
ما ان قالت هذا حتى بدأت تشعر بانقباضات مميتة و انها على وشك الولادة لتصرخ : يوجين الطفل على وشك الولادة !!! قم بإستدعاء اي احد ارجوك !!
يرتبك يوجين قليلًا و يصرخ عند الباب للخدم : ليقم أحدكم بإستدعاء طبيب و بسرعة إن السيدة على وشك الولادة ، يعود إلى كايا سريعاً و يمسك يدها و يقول : لا تقلقي كل شيء على مايرام.
يهرع كبير الخدم بسرعة و يتصل على أحد الأطباء لتجهز بعدها الخادمات الماء الساخن و المناشف يبدو ان الولادة ستحصل في هذا القصر اليوم مع هذا الجو العاصف .

يمشي الطبيب بسرعة و معه العدة اللازمة و ممرضتان يتوجه نحو الغرفة و يبدأ بالابتسام بدفىء و يقول : سيدة أنتيروس انتي قوية جداً و هذا الطفل الذي سيأتي للعالم سيكون مشرقاً و بصحة جيدة مثلك لهذا لا داعي للهلع فقط بروية شهيق و زفير حسناً .
بعد مرور ساعة اهتزت الأرض بشكل كبير نظرت تلك العرافة إلى كرتها البلورية و ابتسمت بشدة و هي في ذلك المعبد القديم الشبه متهاوي تهتز الأرض مرة أخرى بشكل أقوى ليظهر أمامها " سيربيروس " و هو كلب اسطوري لديه ٣ رؤوس كان هاديس يستخدمه لحراسة أبواب العالم السفلي ، لتصرخ العرافة : انه هنا لقد تحققت النبوءة ! هاديس قد عاد مجدداً .

نعود إلى تلك العائلة في القصر الذين تعتريهم ملامح الصدمة و الخوف من مولودتهم الجديدة
ليصرخ يوجين : ما هذا كايا ألم يقل الطبيب ان جنس الطفل هو فتى لكن هذه فتاة ، و ما اللعنة لما تمتلك شعر اسود مجعد و عظام فك بارزة و هي حديثة الولادة ! لم يكاد يكمل جملته لتبدأ كايا بالبكاء أرادت الكلام لكن رمح برق كبير ضرب قرب النافذة ليصاب الجميع بالذعر عدى تلك الطفلة التي بدأت بالضحك لم تمر ثواني حتى ترتفع تلك الطفلة في الهواء يخرج شعاع ينير ما حولها و يظهر وشم بلون أسود و ذهبي على بطنها بعبارة " هاديس " .
صدم الجميع بشدة ليقول الطبيب : انها النبوءة التي اخبرتني بها إحدى عجائز المدينة إنها حقيقة هاديس لم يحرم من وريثه هذه الفتاة سترث قوة عظيمة قد تكون مدمرة !
لم يستحمل يوجين هذا الكلام الخوف يعتريه هو و كايا من هذه الطفلة التي وصفها بأنها مسخ عند رحيل الجميع ألقيا نظرة عليها وكانت تنام بهدوء ليقول : اسف اسف يا صغيرتي لكن نحن لا نريدك انتي سوف تكونين عار علينا اذ لاحظ النبلاء شكلك المختلف اختلافاً كلياً عنا سيظنون ان امك قامت بفعل شنيع مع رجل آخر لا و ما يضحك اكثر انك وريثة لقوة رجل قد يقتلنا جميعاً و لطالما كان مكروهاً من قبل الحكام يصمت بعدها لتقول كايا بصراخ : يوجين دعنا نتخلص منها أرجوك أنا لا استطيع رؤيتها أكثر انها لعنة لا اريدها ملامحها مخيفة جداً .
يحسم يوجين هذا القرار و يقوم بوضعها في سلة مناسبة لحجمها و يغطيها بشكل جيد و ينطلق في تلك الليلة الرعدية ليضعها امام باب ملجأ ايتام في أقصى المدينة ، يضع فوق السلة مظلة و يقول : انا اسف لكن هذا سيكون افضل للجميع عزيزتي تتسلل دمعة من عينه يلقي نظرة أخيرة للطفلة يرن الجرس ثم ينطلق بسرعة شديدة مبتعد عن المكان .

هاديس || BNHA ( مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن