الفصل التاسع : حادث

539 51 20
                                    

تذهبين للنوم بتعب شديد يصعد سيربيروس للنوم بجانبك لتبدأ رؤيا جديدة تجتاح منامكِ .

تجدين نفسك بين أحضان الطبيعة و المعابد الحجرية المبنية بأسلوب متقن جداً ، العمدان الرخامية المنحوتة رؤوسها بدقة التي تمتد على مدى بصرك و البوابات ذات الأقواس الكبيرة الكثيرة ، يبدأ سيربيروس بالمشي و كأنه يقودك خلفه لتزدادي انبهاراً بالمكان من حولك ، كلما مشيتي أكثر شاهدتي أشياء فريدة لم تتوقعي أنها موجودة في الأصل .


تستمرين في السير خلف سيربيروس لينتهي ذلك الممر الطويل ليقابلك درج كبير مظلم نسبياً يزين كلا جانبيه مشاعل نار مضيئة حتى تستطيعي نزوله بشكل آمن . تزلين الدرج الكبير الذي أحسستِ انه لن ينتهي لتلتقي ببوابة  سوداء كبيرة جداً كانت تزينها الجماجم و الهياكل العظمية . الأرض من حولها كانت شديدة الحرارة لكن الأمر لسبب ما لم يشكل لكِ مشكلة ، كان كل شيء من حولك يكتشي باللونين الأسود و الرمادي مما اثار استغرابك .

يبدأ وشم بطنك فجأة بالتوهج مزامنةً مع طوق سيربيروس.

سيربيروس : سيدتي آندريا لقد وصلنا لفتح هذه البوابة كل ما يجدر بك فعله هو الكشف عن ذلك الوشم و تفعيل قواكِ و دفع البوابة للأمام .

آندريا: إذًا انت تستطيع الكلام في الوقت الذي تختاره أنت يا لك من مثير للمشاكل سيربيروس

نفذت ما قاله لي سيربيروس و بمجرد ما فعلت قوى هاديس في تلك المنطقة بدأت مخلوقات ذلك العالم بالتجمع من حولي فتحت البوابة حتى صدم الجميع و حاولوا الهروب . لم أهتم كثيراً لأن تركيزي الأن سينصب نحو هذا العالم المجهول . دخلت أول حدود البوابة و بقيت امشي رفقة سيربيروس.

وصلت لمكان أعمق و بدى مظهر قلعة مظلمة تتشكل أمامي . كانت قلعة كبيرة جداً جدرانها بالكامل سوداء اللون شبابيكها مصنوعة من الكريستال الأزرق الغامق ، يوجد فيها عمدان رخامية كبيرة مصقولة بطبقة من الألماس .

كانت بوابة القصر مصنوعة من الذهب و تزينها مجموعة من الأحجار الكريمة النفسية جداً ، لهذا كان السكان القُدامى يصبون غضبهم على ثروات هذا العالم  و يحسدونها .

لاحظت بعد دخولي للقصر ان سيربيروس لم يعد موجود بجانبي مشيت أكثر للدخل وجدت غرفة كبيرة جداً يتوسطها عرش حجري كبير ، يبدوا ان هذا عرش الحاكم بمجرد دخولي للغرفة بدأت أحس بهزات أرضية متتالية و أصوات سحب سلاسل حديدية تملئ المكان بالإضافة إلى صوت وحش مخيف لم أستطع تمييزه .

بدأ شعار هاديس بالتوهج مجدداً و هذه المرة شكل ملابسي بدأ بالتغير ليصبح فستاناً طويلاً أسود اللون يمتلئ بالذهب في اماكن مختلفة منه بعد لحظات لاستوعب ما الذي جرى يخرج امامي هذا المنظر .

هاديس || BNHA ( مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن