ملاحظة : هذا الفصل يعتبر الختامي للقصة قمت باضافته بعد التفكير لشهر كامل في جميع تسلسل سير الأحداث و الاتطلاع على الكثير من القصص للميثولوجيا الاغريقية قمت باقتباس بعض ما يناسب الاحداث
في مكان بعيد جداً كانت تقف بالقرب من حافة سفح جبل شديد الانحدار يلف جسدها قماشة حريرية ناعمة بيضاء اللون تثبت بواسطة حزام ذهبي مماثل للإكليل الذي يزين رأسها .
خصلات شعرها الفحمي تطاير بخفة مع نسمات الهواء الباردة ، ترجع خصلة من شعرها خلف اذنها و تنظر لي بابتسامة مريحة عجزت عن تفسيرها بالشكل الصحيح .
آندريا : شوتا انت هنا ؟؟ ما الذي تفعله في هذا المكان يا عزيزي ؟
قمت بالركض سريعاً ناحيتها في محاولة يائسة مني لضمها نحو صدري لمرة أخيرة ، في كل مرة كنت اقترب منها كانت تفتح عيناها أكثر و يتدفق الدم منهما بالاضافة إلى امتلاء جسدها بالكدمات و تلطخ فستانها الأبيض ببقع دمائها .
كانت تحاول منعي من الاقتراب أكثر لكنني كنت اتجاهل اشاراتها تلك إلى حين أن اقتربت منها بمسافة كافية لضمها لتقع من فوق ذلك الجرف الذي لا هاوية له .
استيقظت برعب شديد وأنا أصرخ باسمها مجدداً انفاسي غير منتظمة و العرق يملئ جسدي ، مسحت على وجهي بيداي و بدأت تأمل أغطية السرير من بين أصابعي ، أقسم انني سأجن ! لقد تكرر هذا الحلم للمرة السادسة هذا الشهر و في كل مرة ينتهي بي الحال بنفس الشكل .
نهضت من سريري و اتجهت للمطبخ قمت بازاحة الصناديق الورقية و الأكياس بقدمي حتى لا تعيق مشيي و ملأت كأس ماء و شربته بشرود .
بالنظر إلى حالي في هذه السنة فأنا في اهمال و انعزال شديدان ، القمامة تملئ منزلي شعري و لحيتي ازداد طولهما بشكل كبير حتى أنني لا أخرج من منزلي كثيراً و قد قمت بأخذ استراحة من يو ايه إلى أجل غير مسمى .
كان يامادا يحاول زيارتي قد الإمكان لكنه يفشل في رؤيتي لأنني لا استقبله او افتح له باب منزلي فقط يكتفي برؤيتي لدقائق معدودة عند قبر آندريا .
لم اكن اعتقد أن بُعدي عنها سيجعلني في هذه الحالة الصعبة ، لطالما كنت وحيد و هي ظهرت في حياتي لسنوات معدودة كيف استطاعت فعل كل هذا في قلبي حقًا هل هذا ما يدعى بالحب ؟
لا أستطيع دفع الماضي لمكان بعيد فكلما انظر في انعكاسي بالمرآة اتذكر وجودها بجانبي وهي تسرح شعري لأنها كانت تحبه أو في كل مرة كانت تساعدني فيها لارتداء بدلتي عندها يتوجب الأمر .
شعرت و كأن سنة كاملة كانت كفيلة لجعل روحي تحترق و تثقل كاهلي بالهموم اضافة إلى جعل شكلي يختلف وكأنني مصاب بمرض مزمن .
أنت تقرأ
هاديس || BNHA ( مكتملة)
Fanfictionقوة هاديس رئيس العالم السفلي لطالما كانت منسية و محبوسة منذ زمن طويل تستيقظ تلك القوى في يوم من الأيام داخل جسد فتاة من عائلة نبيلة و يتم التخلي عنها بوصفها قبيحة و ملعونة لكن تحتضنها امرأة يابانية الجنسية لتعرفها على حياة جديدة هل ستكون حياتها سه...