الفصل الخامس : فريق واحد

607 53 4
                                    

يمضي أول فصل بسلاسة ، تستيقظ في الصباح بكل إشراق و نشاط تستعد للذهاب إلى الثانوية سترافق شيراكومو كالعادة . يمشيان سويًا إلى يو إيه و يبقى شيراكومو يلقي النكات التافهة طيلة الطريق و تلك الباردة و الجامدة انكسرت قوقعتها لتبقى تضحك بصخب و شكل جميل على غباءه و تشاركه نفس مستوى الغباء .

عندما شاهدهم يامادا قد صدم ! تلك الباردة تضحك مع شيراكومو
يامادا : هااااي انتما منذ متى والعلاقة جيدة بينكما كما لاحظت انكما تأتيان سوياً هل انتما حبيبان الآن ؟

آندريا : ( يتلون وجهها بالأحمر ) لا لسنا حبيبان الموضوع ان شيراكومو يسكن في نفس المجمع السكني الذي اسكن به

شيراكومو مقاطعاً لها : نحن جيران و اصدقاء جيدين ألا زلت تدعي الغباء في هذا الموضوع تحدثنا عنه كثيراً كما انها مستمعة رائعة و لديها حس عالي بالفكاهة كما انها صاخبة و مجنونة عكس البرود الذي تظهره .

يامادا : هكذا اذاً اعتقد انه سبق و اخبرك عن رغبته في انشاء وكالة للأبطال و بالتأكيد قام بدعوتك لتكوني عضواً بعد التخرج .

آندريا : نعم هذا صحيح اتطلع للعمل معك بشدة برزنت مايك ( تعطيه ابتسامة دافئة ) .

شوتا : هل يمكنكم ان تكونوا اقل صخباً في الصباح كيف لكم الطاقة لكل هذه الجلبة ؟

آندريا : اوه اهلاً شوتا صباح الخير ، توقف عن كونك نائم منزعج يجب ان تكون سعيد لأن اصدقائك يحظون بوقت ممتع و جيد ( تمسكه بقوة من رقبته و تفرك رأسه ) هيا قم بالابتسام الآن .

شوتا : هييه آندريا ما هذه الطاقة الصباحية المفرطة ارجوكي ارحمي رأسي اود الاحتفاظ به

آندريا : لا ليس قبل ان تبتسم ( تشد من فركها لرأسه ).

تراقبهم كاياما من بعيد و تضحك عليهم و تقول : اوووووي يبدوا انكم نقلتم عدوتكم لآندريا لم اراها صاخبة و مملوءة بالطاقة لهذه الدرجة من قبل .

شيراكومو : كايما- سيمباي ( ميدنايت ) ستكون آندريا اضافة رائعة لوكالة الأبطال دعيها تدرب معنا .

آندريا : انا حقاً أحب التواجد هنا طاقة الجميع ايجابية الا هذا النائم قاتل المتعة .

شوتا : قاتل المتعة هذا يرجوكِ ان تفلتي رأسه ( يظهر ابتسامة متكلفة صغيرة ).

آندريا : هيييه رأيت تستطيع انت ايضا الابتسام لكنها مخيفة .

آندريا : هيييه رأيت تستطيع انت ايضا الابتسام لكنها مخيفة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
هاديس || BNHA ( مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن