الثالث.

356 45 100
                                    




.

.

[أن يُصمته]

.

.


"صباح الخير سيدة بارك"

رن جرس الباب لما فُتح، وجلبه صنعتها خطواته فوق الأرضية الخشبية.

"صباح الخير سيد تايهيونغ
لتشرب القهوة برفقتي"

"بالطبع"

قالها بابتسامة بينما يرمق القمصان الشبابية المنقوش قماشها بالزهور والتي كانت تصطف فوق الرف إلى جانب البذلات الرسمية.

"تلك القمصان رائجة هذه الأيام بين الشباب، هل تريد شراء واحد لأجلك؟"

"تبدو مثل ملابس الفتيات"

"صدقتَ، إلى أين يتجه العالم!
لا أصدق أننا نأمل من شباب يرتدون مثل هذا أن يحرروا الوطن"

هزت رأسها متأسفة وهى تحرك الملعقة في الكوب وتسند ظهرها باليد الأخرى.

"سأحملها أنا.."

أخذ تايهيونغ الصينية من يديها وسار بها نحو الطاولة

"سيتم تكريم الحاكم العام من قِبل الإمبراطور الياباني خلال الشهر القادم"

أخذت الخطوات البطيئة لتجلس مقابلة له، وحملت أحمر الشفاه الموضوع جانبا تتزين به أمام مرآة رفعها تايهيونغ أمام وجهها.

"إذا سيكون لدينا اجتماع غدا في العاشرة مساءً، أخبر باقي الأعضاء يجب أن نُهنئ الحاكم العام"

أرسلت له قبلة مستخدمة لون شفتيها الفاقع، وتايهيونغ قد صمت غير متعجبا من العجوز التي لا حظت جموده هذا ولكنها رفعت كوبها ترتشف منه.

"ما خطبك!
هل أنت متوتر بسبب قبول الكلية العسكرية!"

أخذ نفسا عميقا أخرجه ببطء، وأمال رأسه ليتسنى له مراقبة المارة عبر الواجهة الزجاجية للمتجر.

"سيتم قبولك لا تقلق.."

"مختلط الأصل، ياباني كوري..
سيكتشفون هذا، الاستخبارات اليابانية دقيقة ولا تمزح إذا تعلق الأمر بأمن الامبراطورية"

وضعت فنجانها بعدما تأكدت أن أحمر الشفاة ترك عليه أثرا واضحا.

"أنت ابن الحاكم العام هذا وحده يصنع لك سيرة تؤهلك لفعل أي شيء، وحتى الآن لم تُظهر شيئا مشينا للولاء، أيضا قمت بخياطة بدلة عسكرية من قماش فاخر لتأخذها معك لليابان أنفقت عليها مالا كثيرا لذا سيأخذوك وإلا قمت أنا باحتلال اليابان"

نغمة ودق || kbromanceحيث تعيش القصص. اكتشف الآن