.
.
[لا تنسَ المراسيل]
.
.
{عزيزي يونغي..
أردت أن أراسلك أولا لتعرف عنواني، ولأني أجزم أنك لم تتعلم الكتابة بهذه السرعة ولكن أعرف أنك ستتمكن من قراءة هذه الرسالة ولو أخذت وقتا طويلا، ولا تحزن على سرعتك البطيئة هذه فأنا أؤمن أنها ستنمو لاحقا ولكن أعطها وقتها دون أن تيأس من تعلم المزيد.كيف حالك! أتمنى أن المكان حولك يعجبك وأنك حصلت على أصدقاء! هل تشاطرهم وقتك! وهل تلعبون معا! أتمنى أنك بخير..
إن كنت تتسائل عن حالي فأنا بخير عدا التدريبات الشاقة ولكني رجل قوي يتحملها كلها، تعلمت كيف أقاتل بيدي العارية وكيف استخدم النصل أيضا، الشهر القادم سوف أتعلم الرماية باستخدام الطلق الناري إنها أسلحة خطيرة.
يمكنك أن تقول أن كل شيء على ما يرام هنا.من تايهيونغ تاوارا..}
♧
{عزيزي السيد تايهيونغ..
أنا بخير..
المكان يعجبني..
وأنا أتعلم اللغة اليابانية، والصينية، وكذلك تاريخ الإمبراطورية اليابانية، والجغرافيا، والأدب ومبادئ الرياضيات والرسم والموسيقى..
ولكن لا أتعلم شيئا عن اللغة الكورية، سألت المعلمة ولكنها وبختني قالت أن لا أتفوه بهذا مرة أخرى.. جعلني الأمر فضوليا أكثر..لكن من بين كل هذه المواد أعتقد أني مازلت أفضل الطبخ، وليس مسموح لي بفعل هذا هنا..
أعتقد أني أكون بعض الصداقات في الحصص الدراسية ولكن في غرفة النوم ليس هناك سوى ذلك الفتى الذي التقينا به 'سوكجين' اتضح أن اسمه ليس سيئا إنه يعني [الكنز العظيم]، واتضح أن اسمي له معنى [العيش حياة سعيدة ومديدة] لذا قررت أنني منذ الآن سأفعل ما يدل عليه اسمي أن أعيش حياة سعيدة..
واسمك سيدي يعني [كل شيء سيكون بخير]..
أتمنى أن تتحقق معاني أمسائنا هذه..حاولت كتابة هذه الرسالة بجهدي وساعدني فيها سوكجين..
أتمنى أن تكون بخير مع التدريبات وأن تتجاوز الصعوبات وأن نلتقي مجددا على خير..المخلص
مين يونغي..}♧
{مرحبا يونغي..
أنا سعيد أنك تتعلم الآن الكثير من الأشياء، تبدو المواد الدراسية حماسية جدا..معاني هذه الأسماء جميلة جدا خاصة معنى اسمك أنت..
اعتذر عن تأخري في الرد..
بالكاد أجد وقتا لذا سيكون ردي متأخرا قليلا منذ الآن..}♧
{لا بأس بالرد المتأخر أتفهم انشغالك سيدي..
أنت تقرأ
نغمة ودق || kbromance
Fanfiction[قيد التنقيح] أخطأ البستانيُّ بقطفِكَ فبكتْ كل العيونِ وتدلى الريحانُ ليحزنَ وتحزن كل الزهورِ موتكَ أماتَ الأيام وهيجَ كل الشجونِ ♧♧♧♧ القصة: خلال احتلال اليابان والحرب العالمية الثانية يضطر الطفل يونغي لتنظيف أحذية المارة بينما يجلس على الرصيف لي...