يعود
التاريخ الأعمى يبدو شرسًا
简体
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 2
الأربعاء.
لم تخبر جيانغ تاو جدتها عن الموعد الأعمى ، وخرجت في الساعة الحادية عشرة بحجة علاج صديق لها.
تم اختيار المطعم من قبل Cao An وهو مطعم شواء يقع في مركز تجاري تم افتتاحه حديثًا في مدينة تونغ العام الماضي وهو مشهور جدًا ويستغرق التاكسي نصف ساعة.
جالسة في المقعد الخلفي للسيارة ، انقلبت جيانغ تاو عبر سجلات الدردشة بينها وبين تساو آن.
أعطت نغمة Cao An إحساسًا بالأدب والتأدب ، ولم يثني عليها فقط على صورها ذات المظهر الجميل ، بل عرض عليها أيضًا تناول الطعام ، دون أن يكون شديد الحماس والاهتمام.
هل هذا لأن لدي إحساس بالحدود ، أم أنني لست متحمسًا جدًا لهذا التاريخ الأعمى ، تمامًا مثلها ، لكنني محرج جدًا من رفض الممرضة الرئيسية؟
في كلتا الحالتين ، جيانغ تاو ليس لديها ضغط ، كاو آن لا تحبها ، ليس لديها ندم ، إذا كانت كاو آن تحبها ، يمكنها أن تختار القبول أو الرفض وفقًا لإرادتها.
كان الطريق خالياً ، وفي الساعة 11:30 ، نزل جيانغ تاو من السيارة.
بعد تحديد موعد للاجتماع في الساعة الثانية عشرة ، ذهب جيانغ تاو إلى أرضية ملابس النساء أولاً.
في تونغشي في أوائل شهر مارس ، لا تزال هناك حاجة إلى السترات الواقية من الرصاص ، ولكن تم تعليق جميع أنواع الملابس الربيعية ذات الألوان الزاهية في مراكز التسوق منذ فترة طويلة.
في الساعة 11:50 ، أرسل Cao An رسالة: أنا هنا ، الجدول رقم تسعة ، سيوضح لك النادل الطريق.
جيانغ تاو: حسنًا ، أراك لاحقًا.
صعدت المصعد إلى الطابق الذي يقع فيه محل الشواء.
خلال وقت الذروة ، كان هناك طابور طويل من رواد المطعم يجلسون خارج مطعم الشواء.
خمّن جيانغ تاو أن Cao An ربما جاء ليصطف منذ وقت طويل ، وإلا لما حصل على مثل هذا العدد الكبير.
"مرحبًا ، صديقي موجود على الطاولة 9."
"حسنًا ، من فضلك اتبعني ، بهذه الطريقة."
كان المتجر نشطًا للغاية ، وكان الدخان المتصاعد من الشواء يتصاعد فوق كل طاولة ، ثم سرعان ما امتصه عادم الدخان آلة.
أنت تقرأ
شريك الموعد الأعمى يبدو شرسا للغاية
Romanceمكتملة 61 فصل تتمتع جيانغ تاو بشرة فاتحة ووجه حلو ، ولديها وظيفة مستقرة كممرضة ، وأقاربها وأصدقائها حريصون على مواءمتها. كما قدمت لها رئيسة الممرضة واحدة. "ثلاثون ، أنا أكبر سنًا بقليل ، وأنا في حالة جيدة!" "إنه ثري ، وتمتلك عائلته مركزين تجاريين ف...