يعود
التاريخ الأعمى يبدو شرسًا
مبسط
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 24
بعد خمس دقائق ، جاء جيانغ تاو ليقيس ضغط الدم ومعدل ضربات قلب كاو آن مرة أخرى ، وكان كل شيء طبيعيًا هذه المرة.
سيتم أيضًا إرسال الشخص إلى غرفة العمليات على الفور.
الجراحة الصغرى هي أيضًا عملية جراحية ، وكتاريخ أعمى ، شعر جيانغ تاو أنه كان عليه أن يعبر عن قلقه.
كان الرجل المسؤول عن إرسال كاو آن إلى غرفة العمليات ممرضًا ذكرًا في الخمسينيات من عمره ، وكان هذا النوع من الممرضات قد تلقى تدريباً مهنياً قبل تولي الوظيفة ، وقام ببعض الأعمال اليدوية البحتة التي لم تتطلب الكثير من المهارة. العمل رتيب والأجور متدنية ، الشباب لا يحبون ذلك ، إنه مناسب لبعض كبار السن الذين لا يزال لديهم طاقة احتياطية ، بالطبع سيتم ترتيب ممرضات متخصصين للمرضى الذين يعانون من ظروف جسدية خاصة.
دفعت الممرضة الكرسي المتحرك ، وجلس كاو آن.
اهتم Cao Zhengjun بابنه: "هل سأذهب معك؟"
كان المريض يخضع لعملية جراحية ، وكان أفراد الأسرة ينتظرون بقلق خارج غرفة العمليات ، هكذا تُعرض البرامج التلفزيونية.
كان Cao An صريحًا: "لا حاجة".
أوضح جيانغ تاو لوالد كاو: "هناك أيضًا منطقة انتظار وغرفة عمليات. يمكنك الانتظار فقط في القاعة الخارجية عندما تذهب. لا يمكنك الاقتراب من غرفة العمليات. الغرفة ، لذا ابق
في الجناح وانتظر . "إنه نفس الشيء."
دفعت الممرضة كاو آن للخارج.
بعد أن خرج جيانغ تاو أيضًا ، أغلق باب الجناح.
شرحت جيانغ تاو شيئًا ما للممرضة مرة أخرى ، وبعد أن أنهت حديثها ، نظرت إلى كاو آن التي كانت جالسة على كرسي متحرك.
كان Cao An ينظر إليها ، جسده مغطى برداء المستشفى الفضفاض ، وجهه الذي يشبه الذئب صامت ومهيب ، بدون أي عيوب.
شعرت جيانغ تاو أن الراحة التي أعدتها مسبقًا لم تكن ضرورية ، فالتقت عيناها ثم ترنحتا ، وقبل أن تنطلق الممرضة الجهلة ، ما زالت تهمس: "المدير لو هو الذي يجري الجراحة لك. رائع ، لا لا تقلق. "
أومأ تساو.
دفعته الممرضة بعيدًا.
عندما غادر الكرسي المتحرك التحكم في الوصول إلى الجناح واستدار إلى قاعة المصعد ، أمال Cao An رأسه ورأى من خلال الباب الزجاجي أنها لا تزال واقفة في الممر بين الجناحين السابع والثامن. وبعد أن شعرت بالذهول قليلاً ، ابتسمت ولوح بيديها بلمعان.
أنت تقرأ
شريك الموعد الأعمى يبدو شرسا للغاية
Romanceمكتملة 61 فصل تتمتع جيانغ تاو بشرة فاتحة ووجه حلو ، ولديها وظيفة مستقرة كممرضة ، وأقاربها وأصدقائها حريصون على مواءمتها. كما قدمت لها رئيسة الممرضة واحدة. "ثلاثون ، أنا أكبر سنًا بقليل ، وأنا في حالة جيدة!" "إنه ثري ، وتمتلك عائلته مركزين تجاريين ف...