يعود
التاريخ الأعمى يبدو شرسًا
مبسط
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 14
في الساعة السابعة صباحا ، استيقظ جيانغ تاو بشكل طبيعي من النوم.
من خلال الثغرات في الستائر ترى أن الشمس تشرق في الخارج ، والعصافير تزقزق مختلطة بضحك الأطفال من بعيد وصراخ الكبار.
يوم الراحة جميل دائمًا ، التقطت جيانغ تاو هاتفها للتحقق من توقعات الطقس اليوم.
أعلى درجة حرارة نهارًا هي 17 درجة مئوية ، واليوم هو بالفعل أكثر الأيام دفئًا في الآونة الأخيرة ، وستنخفض درجة الحرارة غدًا ، ولا يزال هناك صقيع يوم السبت!
فتح Jiang Tao الخزانة ، واختار سترة بيضاء ، ووضع عليها معطفًا سميكًا باللون الأزرق الفاتح ، لذلك كان من السهل خلعه عندما يكون الجو حارًا.
بعد تغيير ملابسها ، خرجت جيانغ تاو من غرفة النوم وذهبت إلى الحمام للاستحمام.
كانت الجدة في المطبخ ، عندما سمعت الصوت ، نظرت ونظرت إلى جيانغ تاو لأعلى ولأسفل: "اشتريت تنورة جديدة ، لماذا لم أرتديها؟" نظرت
جيانغ تاو إلى البنطلونات على ساقيه ، و قال بثقة ، "هذا مريح."
التنورة جميلة ، لكن عليها أن تعتني بجدتها ، قد تكون بعض الإجراءات غير مريحة.
هزت الجدة رأسها وتمتمت لنفسها: "في كل مرة أخرج فيها مع Xiaorui ، أرتدي ملابس جميلة ، ولا أهتم بها عندما أذهب في موعد أعمى. الفتيات الآن مختلفات حقًا." بعد العشاء ، ذهب الأجداد والأحفاد لمسافة
كيلومتر واحد للتسوق في السوبر ماركت بالخارج ، بالإضافة إلى شراء الضروريات والمكونات اليومية لليومين أو الثلاثة أيام التالية ، اخترت أيضًا بعض الفواكه واشتريت بضع زجاجات من المشروبات.
كانت العربة الصغيرة لنقل الخضار ممتلئة ، وعاد الأجداد والأحفاد إلى المجتمع بعد الساعة الثامنة صباحًا ، وواجهوا الرجل العجوز لي والجدة لي اللذين كانا ذاهبين للمشي مع أطفالهما.
الجدة لي: "الطقس لطيف جدًا ، أين لا تذهب للعب؟"
الجدة: "اذهب ، ضع أشياءك بعيدًا واذهب إلى الحديقة النباتية."
الرجل العجوز لي: "إنه بعيد جدًا ، تأخذ الحافلة؟ أنا لست خائفًا من الصدمات. "
ابتسامة الجدة:" شياو كاو هنا لاصطحابنا. "
أنت تقرأ
شريك الموعد الأعمى يبدو شرسا للغاية
Romanceمكتملة 61 فصل تتمتع جيانغ تاو بشرة فاتحة ووجه حلو ، ولديها وظيفة مستقرة كممرضة ، وأقاربها وأصدقائها حريصون على مواءمتها. كما قدمت لها رئيسة الممرضة واحدة. "ثلاثون ، أنا أكبر سنًا بقليل ، وأنا في حالة جيدة!" "إنه ثري ، وتمتلك عائلته مركزين تجاريين ف...