يعود
التاريخ الأعمى يبدو شرسًا
مبسط
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 9
جلست جيانغ تاو القرفصاء على الأريكة ، وهاتفها المحمول متكئًا على مسند الذراع في أحد طرفيه ، مستخدمة هذا الوضع لتصوير فيديو مع فانغ روي.
محتوى الدردشة هو بطبيعة الحال "Boss Cao".
فانغ روي: "ضع الورود في طوق Zhang Yang ، أليس Boss Cao وسيمًا جدًا؟ أريد حقًا أن أذهب إلى المستشفى لنسخ هذه المراقبة!" Jiang Tao: "
غرفة المراقبة لن تتحدث معك."
فانغ روي
: "قل بجدية ، ألا تعتقد أن وجود صديق مثل Boss Cao يجعلك تشعر بالأمان بشكل خاص؟" هل لديك شعور بالأمان؟ "
لم تستطع فانغ روي المساعدة في الارتعاش بعد تخيل الصورة ، ويمكنها فهم الحالة المزاجية لجيانغ تاو:" إنها مشكلة ، والدي وأمي لديهما علاقة جيدة ، وغالبًا ما يتشاجران. أنا " m متزوج من Boss Cao ، أنت خجول جدًا ، أخشى أنه عليك الاستماع إلى الآخرين. لكن يبدو أنه معجب بك كثيرًا ، وسيصطحبك لمدة أسبوع إذا رفضته. قال إنه سيفعل يساعدك حتى النهاية ، لكنه لم يستسلم بعد. "
جيانغ تاو:" على أي حال ، لقد عبرت بالفعل عن موقفي. بعد هذا الأسبوع ، لن أفعل أي شيء معه مرة أخرى. "أوضح الأمر ، على الأقل
ليس عليها تحمل المزيد من الأعباء.
فانغ روي: "أرى شوان ، يبدو أن لديه الكثير من الإجراءات الروتينية ، مثل رجل ذو بطن أسود."
كان جيانغ تاو لا يزال يتذكر أداء تساو آن ، عندما اتصلت الممرضة الرئيسية فجأة وانقطع الفيديو.
التقط جيانغ تاو الهاتف.
وانغ هايان: "Xiaotao ، ما الأمر بالنسبة لك وأنت تبحث عني بعد العمل؟"
جيانغ تاو: "الأمر يتعلق بموعد أعمى ، لكنني بالفعل أوضحت لـ Cao An ، لذلك لا داعي لأن أزعجك أنقلها. "
وانغ هايان:" لا شيء يحدث. صحيح؟ أنت جريء للغاية ، وتجرؤ في الواقع على إخباره مباشرة أن النساء في الماضي سمحن دائمًا للمقدم بتمرير الرسالة. "سأل جيانغ تاو بصوت منخفض
: "هل تعتقد أن Cao An سوف يغضب؟"
وانغ هايان: "لا ، لا ، لديه مزاج جيد. لم تشعر المرأة بذلك عندما قالت ذلك. لم يطلب أسبابًا إضافية ، ولم يركض أبدًا لمواصلة مضايقته." .
أنت تقرأ
شريك الموعد الأعمى يبدو شرسا للغاية
Romanceمكتملة 61 فصل تتمتع جيانغ تاو بشرة فاتحة ووجه حلو ، ولديها وظيفة مستقرة كممرضة ، وأقاربها وأصدقائها حريصون على مواءمتها. كما قدمت لها رئيسة الممرضة واحدة. "ثلاثون ، أنا أكبر سنًا بقليل ، وأنا في حالة جيدة!" "إنه ثري ، وتمتلك عائلته مركزين تجاريين ف...