ch 40

319 16 0
                                    

يعود

التاريخ الأعمى يبدو شرسًا

تقليدي

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 40

    كان الأمر كما لو أن Cao An قد قلى طبق Jiangtao وقدمه. عندما انتهى Cao An من غسل يديه وجلس ، كانت الأطباق وعيدان تناول الطعام قد تم إعدادها بالفعل.

    على الرغم من تشغيل مكيف الهواء ، إلا أن الرجل الذي كان مشغولًا بالداخل لفترة طويلة لا يزال يعاني من طبقة رقيقة من العرق على جبهته.

    بالنظر إلى جيانغ تاو ، التقط Cao An كوب الماء ورفع رأسه لأخذ بضع رشفات.

    كان جيانغ تاو يسمعه وهو يبتلع.

    عندما وضع كوب الماء ، كان Jiang Tao على وشك التحدث عن شيء ما ، عندما التقط Cao An شوكة الفاكهة على حافة الطبق وخز قطعة من لحم الخوخ.

    كما لو كان يشعر بنظرتها ، نظر إليه وهو يأكل الخوخ.

    بحركة طبيعية تمامًا ، ارتجفت رموش جيانغ تاو ، ونسيت كل شيء ، والتقطت عيدان تناول الطعام ، وأثنت رأسها للأكل.

    أثار تساو أن الموضوع "هل ستخشى أن تعيش بمفردك معي؟"

    فوجئ جيانغ تاو.

    Cao An: "أعني ، إذا كان لديك أي مخاوف ، يمكنني الذهاب إلى منزل الرجل العجوز لأعيش فيه لفترة من الوقت. هناك أيضًا ملابسي في الغرفة ، لذلك لا أحتاج إلى تنظيفها.":

    " ثم أصبحت حمامة تحتل عش العقعق؟ لدي مخاوف حقًا ، ويجب أن أذهب لاستئجار منزل بنفسي

    . بعض الشكليات. رفيق الغرفة لمدة شهر. " جيانغ تاو فكر في شيء واحد:"     هل     يعرف جدك

    أنني هنا؟ "

وأقسم ألا تتنمر عليك ".

أصبح وجه جيانغ تاو ساخنًا عندما قالت مثل هذه النكتة.

    Cao An: "لا تقلق ، أنا شخص مستقيم تمامًا مثل الرجل العجوز."

    أصبح وجه جيانغ تاو أكثر سخونة وانزعاجًا ، ونظرت إليه.

    لكنها كانت سعيدة للغاية لأنه لم يقل شيئًا ، ولم تكن تريد أن يسيء شيوخ صديقها فهم أن الاثنين قد وصلوا إلى مرحلة "التعايش". إذا حدث هذا الحادث في بكين ، فإنها لن تخبر جدتها.

    أدخل Cao An قطعة أخرى من الخوخ. ولما رأى أنها كانت تحمر خجلاً وتأكل فقط ، استخدم عيدان تناول الطعام الخاصة به لالتقاط أفضل جزء من السمك المطهو ​​لها ، وغير الموضوع: "دعنا نستبدلها. غرفة النوم الرئيسية لك ، وسأعيش في غرفة النوم الثانية. "؟ غالبًا ما أبقى في غرفة المعيشة ، أخشى أن تشعر بالحرج عندما تخرج للاستحمام ، أو عندما تستحم ، إذا سمعتني أمشي بالخارج ، قد تشك في شخصيتي. "بين الأزواج ، يكون موضوع" الاستحمام "

شريك الموعد الأعمى يبدو شرسا للغايةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن