يعود
التاريخ الأعمى يبدو شرسًا
مبسط
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل السادس عشر
في الساعة 2:30 بعد الظهر ، رفض Cao An دعوة جدته للحضور لتناول الشاي ، وابتعد Cao An.
"بعد المشي لفترة طويلة ، هل أنت متعب؟"
تغيرت جيانغ تاو إلى نعالها ، وهي قلقة بعض الشيء على سيدتها العجوز الصغيرة.
الجدة: "لا بأس ، لكن علي أن أنام لفترة ، وسوف أتحدث معك عن شياو كاو عندما أستيقظ." همست جيانغ تاو: "
لا أريد التحدث عنه."
ابتسمت الجدة وقالت ذهب إلى الحمام وخرج وعاد إلى غرفة النوم للنوم.
لم تشعر جيانغ تاو بالنعاس ، لذلك خلعت معطفها وبدأت في تنظيف المنزل ، وإذا فعلت أكثر ، ستكون الجدة أقل انشغالًا.
مسح الطاولات والخزائن ومسح الأرض ، مرت ساعة قبل أن أعرف ذلك.
استندت جيانغ تاو على السرير ، واسترخيت لبضع دقائق ، وردت رسالة جديدة على هاتفها.
بدأت Cao An في إرسال الصور التي التقطت لها اليوم ، واحدة تلو الأخرى ، انقلبت Jiang Tao ووضعت هاتفها جانبًا ، حتى توقفت الصور الجديدة عن الظهور على الشاشة ، استدارت بفضول إلى الأمام وبدأت من النظرة الأولى.
الجزء الأمامي عبارة عن صور فردية للجدة ، السيدة العجوز الصغيرة جيدة جدًا في الوقوف ، إلى جانب ثقتها الطبيعية بالذات والهدوء ، كل واحدة تشعر أنها طبيعية ومريحة للغاية.
تذكر جيانغ تاو أنه عندما كان لا يزال في المدرسة الابتدائية ، كان بعض كبار السن يأتون غالبًا لإظهار كرم الضيافة لجدته ، لكنهم رفضتهم جدته جميعًا دون استثناء.
استلهمت جيانغ تاو ، طالبة المدرسة الابتدائية ، الحبكة في المسلسل التلفزيوني ، لذلك سألت جدتها وهي تشعر بالذنب: "هل يجب أن تعتني بي حتى لا ترغب في الزواج مرة أخرى؟" اتكأت الجدة على الأريكة أن تحيك سترة ، وابتسم لها مثل الأحمق
: "إنها فكرة جميلة. لا علاقة لك بها إذا لم أتزوج. ربما كان من الصعب تربيتك من قبل ، لكنك الآن عاقلة جدًا وتساعد جدتي في الأمور. الجدة حرة جدًا ولا مبالاة. ابحث عن رجل عجوز آخر ، هل سيطبخ لي أم سيغسل ملابسي؟ على الأرجح يجب أن أخدمه بالطريقة الأخرى ، وسيفعل الأحمق تنخدع. "
بالتفكير في هذا الآن ، تشعر جيانغ تاو أن الجدة حكيمة حقًا في الحياة.
لفت انتباهه مرة أخرى إلى الصور ، اكتشف جيانغ تاو تدريجياً أن كل صورة التقطتها تساو آن لها شعور خاص.
أنت تقرأ
شريك الموعد الأعمى يبدو شرسا للغاية
Romanceمكتملة 61 فصل تتمتع جيانغ تاو بشرة فاتحة ووجه حلو ، ولديها وظيفة مستقرة كممرضة ، وأقاربها وأصدقائها حريصون على مواءمتها. كما قدمت لها رئيسة الممرضة واحدة. "ثلاثون ، أنا أكبر سنًا بقليل ، وأنا في حالة جيدة!" "إنه ثري ، وتمتلك عائلته مركزين تجاريين ف...