ch 35

316 22 0
                                    

يعود

التاريخ الأعمى يبدو شرسًا

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 35

    "نظف الآن ، فقط في حالة".

    "عندما غمرت المياه حقًا في منتصف الليل ، كنت في عجلة من أمري لإنقاذ الأشياء. Xiaotao بخير ، ولكن ماذا أفعل إذا اصطدمت به الجدة؟

    " من الصعب العودة. "

    أياً كان من هو ، يجب أن تكون دعوته فجأة للعيش في منزل شخص آخر قد ترددت ، تابع كاو آن عندما سأل الجد والحفيد وناقشا بعضهما البعض بأعينهما.

    جيانغ تاو كان مقتنعا بجملة الثانية.

    سيدة تبلغ من العمر سبعين عامًا ، بغض النظر عن مدى قوة جسدها ، فقد فقدت خفة الحركة التي كانت تتمتع بها من قبل. مقارنة بسلامة جدتها ، فإن الإحراج من التسبب في مشاكل لصديقها الذي كان في حالة حب منذ أقل من شهرين لا شيء.

    لقد اتخذت قرارًا لجدتها: "لنفعل ذلك بهذه الطريقة".

    نظرت الجدة إلى Cao An: "هل هذا مناسب لك في المنزل؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فمن السهل علينا العثور على فندق لليلة واحدة."

    جيانغ تاو أيضًا نظرت ، على الرغم من أنها كانت تعرف Cao An لدي منزل ، لكنني لا أستبعد إمكانية بقاء والديه هناك لبضع ليال.

    Cao An: "إنها مريحة. هناك غرفتا نوم شاغرتان. هناك أسرة ، ومراتب ، ووسائد. كل واحد منكم يأتي بمجموعة من الملاءات ، واللحف ، وعدد قليل من مجموعات الملابس." الجدة: "حسنًا ، إذن سأفعل

    لقد ذهبت المتاعب

    . "بعد كل شيء ، إنه صديق حفيدتي ، وقد تمت دعوته بحرارة ، لكنها أصرت على البقاء في فندق ، وبدا أنها كانت مهذبة ومنافقة.

    الآن بعد أن قرر الانتقال ، لا داعي لإضاعة المزيد من الوقت.طلب Cao An من جيانغ تاو أن يحزم أغراضها ، وتبع الجدة للمساعدة.

    جعل صوت المطر المستمر جيانغ تاو مرتبكًا ، وشعرت بإحساس لا يمكن تفسيره بالإلحاح والقلق للهروب من الكارثة.إذا غمرت المياه المنزل حقًا ، فما مقدار الضرر الذي يمكن أن يسببه؟ إنها لا تخشى الصرف الصحي والتنظيف بعد انحسار المياه ، لكنها تخشى أن يكون المنزل سيئًا للغاية بحيث لا يمكن لأحد العيش فيه بعد الآن.

    لا جدوى من التفكير في الأمر الآن ، لذلك قمع جيانغ تاو أفكاره في الوقت الحالي ودخل غرفة النوم.

شريك الموعد الأعمى يبدو شرسا للغايةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن