يعود
التاريخ الأعمى يبدو شرسًا
مبسط
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل الثامن عشر
سأل كاو آن جيانغ تاو عندما كان الوقت مناسبًا لتسجيل الفيديو في الليل ، وعاد جيانغ تاو في الساعة السابعة ، ولم تغادر الجدة مبكرًا ، وعادت الجدة لاحقًا.
في الواقع ، أرادت أن تقول: لا تنشئ مقاطع فيديو ، من الجيد إرسال الرسائل.
تنهدت الممرضة شياوتاو نحو السقف.
في الواقع ، يمكنها الاعتماد على فرق الارتفاع بين الاثنين لتجنب النظر مباشرة إلى وجه Cao An. مع هذه العدسة الصغيرة في فيديو الهاتف المحمول ، يمكن فقط مواجهة بعضهما البعض.
شعر جيانغ تاو بضعف أن لطف تساو آن أخفى القليل من القوة ، وكان يوجه العلاقة بين الاثنين إلى مستوى أعمق خطوة بخطوة.
هذا أمر طبيعي ، إنه يلاحقها ، وعلى أساس أن جيانغ تاو لا يشعر بذلك ، هذا كل ما يمكنه فعله.
التاريخ الأعمى مثل هذا ، يتعرف رجلان وامرأتان غريبان على بعضهما البعض بشكل أفضل أثناء الاتصال ، ويحصلان على المزيد من المشاعر الإيجابية ، ثم تابع ، وإلا ، يمكنك اقتراح إنهاء ذلك.
منذ أن وعدت Jiang Tao Cao An بالمحاولة ، لم تستطع تجنب بعض الأسئلة بشكل أعمى ، لذلك لم تقل ما كان يدور في ذهنها.
أرادت أيضًا معرفة ما إذا كانت ستقاوم تدريجيًا هجوم Cao An البطيء ، أو تقبله تدريجيًا كشخص.
حان الوقت ، اختارت جيانغ تاو أخيرًا تصوير الفيديو معه على الأريكة في غرفة المعيشة. على طاولة القهوة هي الفاكهة التي رتبتها مسبقًا. بعد أن تتصل لاحقًا ، ستضع الهاتف على طاولة القهوة ، المسافة بنفسها لتقليل الضغط ، ثم تعانقه وتتحدث أثناء تناول الفاكهة مع طبق فاكهة ، فمن الطبيعي أن يصرف بعض الانتباه.
في الساعة 7:03 ، أرسل Cao An رسالة: هل هو مناسب الآن؟
جيانغ تاو: إنه أمر مريح ، فأنا أشاهد التلفزيون.
بعد ثوانٍ قليلة ، جاءت مكالمة فيديو لـ Cao An.
نظرًا لأن غرفة المعيشة كانت هادئة جدًا ، كان صوت الإشعار بالفيديو مفاجئًا للغاية ، مما جعل قلب جيانغ تاو يتخطى الخفقان ، كما لو أن أصعب مدرس في المدرسة الثانوية طلب منها فجأة الإجابة على مشكلة صعبة لم تستطع حتى حلها. .
أنت تقرأ
شريك الموعد الأعمى يبدو شرسا للغاية
Romanceمكتملة 61 فصل تتمتع جيانغ تاو بشرة فاتحة ووجه حلو ، ولديها وظيفة مستقرة كممرضة ، وأقاربها وأصدقائها حريصون على مواءمتها. كما قدمت لها رئيسة الممرضة واحدة. "ثلاثون ، أنا أكبر سنًا بقليل ، وأنا في حالة جيدة!" "إنه ثري ، وتمتلك عائلته مركزين تجاريين ف...