يعود
التاريخ الأعمى يبدو شرسًا
مبسط
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 36
أثناء رمي جيانغ تاو هذه الليلة ، لم يتعرض جيانغ تاو والجدة لأي مطر ، وكان كاو آن لا يزال مبتلاً.
بعد أن غيرت جيانغ تاو نعالها ، كان تساو لا يزال يهمس لها ، "خذ الجدة في نزهة ، سأستحم أولاً ، سيكون ذلك قريبًا." يبدو أن هذه النغمة هي
أن الجدة فقط هي التي كانت زائرًا جديدًا ، وهكذا كان جيانغ تاو ، وأحد مالكي المنازل يجب أن يلتزم بالترفيه عن الضيوف عندما يختفي كاو آن.
نظر جيانغ تاو إلى سرواله المبلل في حضنه ، أومأ برأسه ، "اذهب الآن". "
سأحزمها عندما أخرج." أشار كاو آن إلى أمتعة جده وحفيده ، ثم استقبل جدته ، وذهب بعيدًا غرفة النوم الرئيسية.
بمجرد مغادرته ، وقعت عيون جيانغ تاو على زخرفة المنزل مرة أخرى.
جيانغ تاو ليس لديها خبرة في الديكور ، كما أنها لم تولي اهتمامًا خاصًا لهذه الأشياء. لا يمكنها تحديد نمط مكان كاو آن. تعتقد فقط أن الأثاث بالداخل بسيط للغاية ، مع خطوط ناعمة وناعمة ، مما يجعل المساحة تبدو منفتح للغاية ، لكن التفاصيل دقيقة وفاخرة. ، في لمحة ، يمكنك معرفة أن المالك لديه المال والذوق.
قد يكون أن Cao An يعيش بمفرده ، وآثار الحياة هنا ليست واضحة ، باستثناء بعض أواني النباتات الخضراء الطازجة التي تم الاعتناء بها. نظر جيانغ تاو إلى الأعلى ووجد كوب ماء وطاولة قهوة بيضاوية بيضاء على طاولة الطعام ، توجد صناديق المناديل وأجهزة التحكم عن بُعد الخاصة بالتلفزيون على السرير ، ويتم وضع وسادتين بألوان جديدة على الأريكة على شكل حرف L ، أحدهما مائل على وسادة الأريكة ، مما يثبت أنه تم استخدامه من قبل المالك .
يجب أن تكون نهاية النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف بالقرب من الأريكة ركنًا للياقة البدنية ، مع جهاز المشي ، ولوحة الجلوس ، ومجموعة من الدمبل.
خطرت إلى الذهن عضلات صدر Cao An التي كادت أن تملأ قميصه وبدلة ، وكذلك كلماته أن "الركض في الصباح فقط هو كل شيء عن علم الوراثة" ، وشعرت جيانغ تاو بسرور فضح أكاذيب صديقها الصغيرة.
على جانب غرفة النوم الرئيسية ، أغلق Cao An الباب ، وأغلقت الستائر تلقائيًا بواسطة جهاز التحكم عن بعد ، وخلع على الفور بدلة ملابس العم جيانغ تاو التي لم تكن مناسبة بشكل جيد.
أنت تقرأ
شريك الموعد الأعمى يبدو شرسا للغاية
Romanceمكتملة 61 فصل تتمتع جيانغ تاو بشرة فاتحة ووجه حلو ، ولديها وظيفة مستقرة كممرضة ، وأقاربها وأصدقائها حريصون على مواءمتها. كما قدمت لها رئيسة الممرضة واحدة. "ثلاثون ، أنا أكبر سنًا بقليل ، وأنا في حالة جيدة!" "إنه ثري ، وتمتلك عائلته مركزين تجاريين ف...