يعود
التاريخ الأعمى يبدو شرسًا
مبسط
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 33
عندما يجتمع زملاء الدراسة القدامى ، يجب أن يتحدثوا عن سنتهم الأخيرة في المدرسة الثانوية.
قال فانغ روي لـ Zhao Yue: "بهذه الطريقة ، سأقول كل من Xiaotao وأنا شيئًا واحدًا أن لدينا أعمق انطباع عنك ، وبعد ذلك سوف تتذكرنا." Zhao
Yue: "هذا ممكن ، لكن في حال لم تفعل لا يعجبني ما قلته ، لا تغضب. "
أعطاه فانغ روي نظرة تفهم ذاتيًا ، وأخذ زمام المبادرة:" أتذكر أنك ركضت بسرعة 800 متر بسرعة كبيرة ، والرياح عصفت بملابسك الرياضية ، مثل قرد نحيف ، لأنني قريب جدًا من Xiaotao. لقد قدمت شكاوى بشأن ذلك ، لذلك تأثرت بشدة. "أومأ
جيانغ تاو للإدلاء بشهادته. في الواقع ، لا يمكنها تذكر أسماء العديد من طلاب المدارس الثانوية ، وأتذكر Zhao Yue ، وله علاقة بوضعه كطالب رياضي.
رفع Zhao Yue إحدى ذراعيه وأظهر عضلاته بشكل مبالغ فيه: "من فضلك احذف القرد الرفيع في ذاكرتك ، وتذكرني الآن فقط." يبلغ
طوله 1.82 مترًا ، وهو نحيف ونحيف في المدرسة الثانوية ، تحول عمود الخيزران الآن إلى شخصية جيدة التي تبدو رقيقة وحميدة عند خلع ملابسها.
ضرب فانغ روي ذراعه: "توقف عن اللعب بفأس هنا."
نظر تشاو يو إلى تساو آن بابتسامة على وجهه ، "أنا آسف ، أنا فقط لا أستحق سوى أن أكون أخًا أصغر أمام الأخ كاو . "
Cao An:" في الواقع ، هذا مناسب لك تمامًا ، إنه أكثر انسجامًا مع الجماليات العامة. "
فانغ روي نصف مغرٍ ونصف حذر:" إذن كيف تدربت نفسك على أن تكون قويًا جدًا؟ "
ابتسم كاو آن. : "العلاقة الجينية؟ لم أمارس أي تمرين خاص باستثناء رياضة الجري في الصباح ، لذلك نشأت هكذا بشكل طبيعي."
التفت فانغ روي إلى جيانغ تاو وينكينغ: "هذا يسمى الجمال الطبيعي بين الرجال."
طار جيانغ تاو فوق بعين حادة.
حثتها Zhao Yue: "حان دورك ، أتمنى أن أكون قد تركت انطباعًا جيدًا عليك."
فكرت جيانغ تاو في الأمر ، ابتسمت وي يورين أولاً ، وقالت لأختها الطيبة: "إنه انطباع جيد ، لقد كان لدي ذات مرة جسديًا. فصل تعليمي ، لقد مشيت أمامنا ، أشار فانغ روي إلى ساقيك لتظهر لي ، وقال إنه سيكون من الجيد أن يكون لديها عجول نحيفة مثل ساقك ".
أنت تقرأ
شريك الموعد الأعمى يبدو شرسا للغاية
Romanceمكتملة 61 فصل تتمتع جيانغ تاو بشرة فاتحة ووجه حلو ، ولديها وظيفة مستقرة كممرضة ، وأقاربها وأصدقائها حريصون على مواءمتها. كما قدمت لها رئيسة الممرضة واحدة. "ثلاثون ، أنا أكبر سنًا بقليل ، وأنا في حالة جيدة!" "إنه ثري ، وتمتلك عائلته مركزين تجاريين ف...