-
كانَ الاوميغا تَحتَ رَحمة مَصاص الدِماء ذو السُلالة العَتيقة!، هو أحَبَ ذالِك..
الأكبر سألهُ بِلُطف عَن إمكانية تَجريده مِن ثيابِه، وٕ الأصغر أعطاهُ الإشارة الخَضراء لِفعل ذالِك!
إنخَفض الأكبر ليَمتص حِلمة الاوميغا الذي يَتخبط بِنَشوة، حَياء، وَ مَشاعِر وَ أحاسيس مُختَلِفة..!
إنتَفض الاوميغا عِندما عَض الأكبر حِلمَتهُ اليُسرى بِرفق، جَسدهُ الحَساس سَريعًا ما إحمَر قَليلًا..
شَدَ يونغي على اللِحاف بِبَعض الالم عِندما كانَ الأكبر يُدخِل ثَلاث أصابِع مَعًا في جَوفِه، ذالِك جَعلهُ يَشتكي هامِسًا مانِعًا ذاتَهُ مِن الصُراخ بِصوت عالي..!
" إثبُت صَغيري، همم لَن تتأذى "
هَمس بارِدُ الجَسد ناحية أوميغاه الذي يَرتَعِش، هو كانَ في صَدد وَسمِه وَ إمتصاص بَعض الدَم مِنه..
" أنيابُك..مم "
هَمس الاوميغا وَ أنين صَغير فارَقهُ عِندما أدخَل الأكبر أنيابَهُ في رَقبتهِ الصافية سابِقًا.. إذ إنَها الان مَلئُها عَلامات الأكبر وَ أنيابُه، التي غَرسها وَ ثَبت الاوميغا أسفَله..
لَعق الدِماء التي خَرجت مِن عُنق الاوميغا، تَنهد يونغي بِراحة أخيرًا.. الأكبر داعَبهُ بِرفق وَ حُب..
قَبلَ أن يُفاجِئ الأصغر بِدخول عُضوِه كامِلًا فيه!، دموع الاوميغا الرَقيق هَبطت عِند الشُعور بِجيمين داخِلَه..
" إستَرخي حُبي-"
" اللعنة!، جيميني.. هذا مؤلم وَ اللعنة "
لَعن الشاحِب وَ بَكى حَرفيًا، وَ تَشبث بِرَقبة الأكبر الذي أرادَ الابتعاد لَكِن يونغي يَسحبهُ إلَيه أقرَب..
" دَعنا نَتوقف، أنتَ تتألَم "
هَمس بارك بِنبرة حَنونه، لَكِن يونغي عَضَ كَتِفهُ بِرفق نابِسًا بِعبوس لَطيف
" أنا بِخَير الان، فَقط أكمِل لا تَتوقف "
داعَب الأكبر أنفَهُ بأنف الاوميغا الذي ذابَ بَين يَديه بِسهولة، تَحرك الأكبر بِسَلاسة داخِل الاوميغا الذي يُخَربِشُ ظَهرُ مِثل قِطة صَغيرة..
" سأملَئُكَ بأطفالي.."
هَمس بارك وَ إستَمنىٰ داخِل يونغي في المَرة الاولىٰ بَينما يونغي إستَمنىٰ فَوق مَعِدة الأكبر وَ الأغطية الحَريرية
الاوميغا كانَ يُريد الامتِلاء بِحَبيبه، وَ حَصل ذالِك..إذ لَم يَترُك الخَشِن جُزءًا في جَسد الناعِم إلا وَ أحياهُ بِحُبِه!
" جيميني..أُحِبُك "
هَمس الاوميغا فَوق صَدر حَبيبه الذي ما إن نامَ الاوميغا هو أخَذهُ إلى الاستحمام وَ رَتبَ المَكان مُعَطِرًا الغُرفة ليُخفي رائِحة الجِنس..
وَ ألبَس الاوميغا قَميص نَوم أبيض ناعِم، كانَ جَميلًا لِلغاية وَ حَساسًا بَين يَدي الأكبر..
" أراكَ غَدًا حُبي.. إحظىٰ بأحلام سَعيدة أبطالُها أنا "
-
رايكم ؟
كونوا بخير سويتيز 💙
أنت تقرأ
𝐩𝐫𝐞𝐭𝐭𝐲 𝐛𝐨𝐲 ∆ 𝐉𝐢𝐲𝐨𝐨𝐧 +18 ✓
Romanceهوَ فَتى رَقيق وَ جَميل لِلغاية ، وَ أنا؟ أنا إبنُ القَمر، وَلِدُ الظَلام المُدَنس بِالدِماء.. مِن دموع النِساء وَ الرِجال على حَدٍ سَواء خُلِقت وَ تَكونت _ بارك جيمين حَيثُ يَقع مَصاصُ الدِماء ذو السُلالة العَريقة في غَرام أوميغا نَقي . - يونمين ا...