إنشاء الحُب، حَمل الاوميغا [ الرؤية الثالِثة عَشر . ]

1.3K 90 46
                                    

-

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

-

وَضعَ شَفتيه فَوق خاصة الأكبر المُمتَلِئة، الآخر إحتَضنَ جَسدهُ الَيه بِرقة، حَركَ شَفتيه فَوق خاصة الأكبر وَ حَصلَ حَديث رَقيق بُلُغة الالسِنة فازَ فيها بارك بالتأكيد..

إستَكشفت داخِل فَم الاوميغا الذي كانَ أشبَهَ بِالنَعيم وَ كانَ يَغمرُ جَسدهُ بالدَلال.. يونغي دَفع الأكبر الىٰ السَرير وَ إعتَلاهُ يَنظرُ الىٰ عَينيه المُظلِمة التي إمتَلئتُ حُبًا لَه..!

" أُحِبُك جيميني..أعشَقُك..!"

هَمس الاوميغا وَ هو يُقَبِلُ شَفتي الأكبر الذي ما إن واتَتهُ الفُرصة قَلبَ الوَضعية مُعتَليًا أياهُ وَ هو يَرىٰ خُمول الأصغر بَين يَديه

كانَ بَين فَخذيه، يَتأملُ وَجههُ الذي بِه بَعضُ العَرق وَ يَعتَضُ شَفتيه الرَقيقة مِن شِدة الرَغبة، بَل يَود سَحب الأكبر إلَيه لَكِن لا طاقةَ لَه..

إنزَلق بارك بَين فَخذي الأصغر يَعضُ فَخذيه بَينما يَدهُ الاخرىٰ تُمَسِد قَضيب يونغي ذو الرأس المُحمَر.. كانَ الاصغر يَكاد يَبكي مِن شِدة الإثارة..!

" آه-،جيم..مم..أسرَ-ع..!"

نَبس الأصغر وَ أغمَضَ عَينيه بَينا يَعتضُ شَفتيه، رَفعَ رأسهُ قَليلًا، ليُبصر بارك يَعضُ إحدىٰ أفخاذِه وَ تَرك قَضيبه يَنتَصِب أكثَر..!

إندَفعَ الأصغر بالانين وَ شَدَ المِلاءات أكثَر، بارك كانَ يَعضُ وَ يُقَبِلُ كُلَ مَنطِقة يَصِلُها فَمُه الجائِع لِحَبيبه..

حَتىٰ وَصل إلى حِلمات الأصغر، يونغي شَدهُ مِن شَعرِه وَ تآوَه بِنَشوة غامِرة، بارك إحتَضنَ جَسد الأصغر العاري وَ داعَبهُ جَيدًا.. لَكِن يونغي يُريد الذي أسفَلَ بارك أن يَختَرِقَه..!

" لَذيذ أوميغاي، جَميل وَ لَذيذ..!"

هَمس بارك وَ هو يَضعُ قَضيبهُ أمامَ فَتحة يونغي التي جَهزها وَ كانَت تَنقَبِضُ علىٰ ألـ'لاشَيء'، يونغي كانَت عَيناهُ تَدمع وَ فقدَ صَوابَهُ مِن عُضو بارك الذي دَخلهُ عَميقًا..

وَسع جيمين بَين ساقَي الاصغَر وَ هَبطَ علىٰ جَسدِه الذي إمتَلئَ بِالعَلامات القاتِمة بِالقُبَل العاشِقة..

دَفعات الأكبر كانَت تَزداد، وَ يونغي يَتمسكُ بِالملاءات.. وَ السَرير يَهتَز..!!، حَتىٰ قَذف جيمين في النهاية داخِل الاوميغا الذي كانَ يَرتَعِشُ مِن النَشوة..

" إمتَطِه حَبيبي.. همم جَيد!"

الاوميغا بِصُعوبة إمتَطى عُضو الأكبر.. كانَ الاكبَر مُثيرًا، قَطرات العَرق.. بَشرتهِ البارِدة، وَ تِلك العُقدة بَين حاجِبَيه جَعلت الرَقيق يَفقِدُ صَوابَه..

بَدأ يونغي القَفز فَوق عُضو الاكبَر بَينما يَستَمتِعُ بِالشِعور الذي يأخُذُه وَ يُعطيه..في النهاية نامَ بَين أحضان حَبيبه، وَ هَذِه المَرة لَم يَترُكه الاكبَر..!

،،

_بَعدَ مُرور سَنَتين.._

" جَرو يَحمِلُ جَروًا؟، هذا لَطيف..!"

نَبس الاكبَر وَ هو يَمسحُ فَوق بَطن الأصغر البارِزة بِشَكل قَليل كَونهُ في شَهرِه الخامِس فَقط..وَ الحَمل الاول يَكون غَير بارِز كَثيرًا

بَعدَ مِضي عام واحِد مِن آخِر الاحداث، قامَ بارك بِالزَواج مِن يونغي وَ ها هُما يَحتَفيان بِجَروِهم القادِم

إذ كانَ يونغي أخيرًا حامِلًا، ذالِك كانَ يَجعلُ الأكبر سَعيدًا.. رؤية صَغيره يَشتهي مُعضَم الاكلات، وَ أحيانًا يَعبِس وَ يَجعل مَصاص الدِماء يَذوبُ هيامًا بِه..

فَقط كانَ غَيرَ مَعقول وَ شَديد الرِقة..!

" إجلِس بَين أحضاني أوميغاي.. إشتَقتُ لَك.."

قَبلَ رَقبة الأصغر الذي نَفذَ ما يُريدهُ الاكبَر، بَينما يَدا جيمين أحاطَت بَطنَ يونغي وَ داعَبها..

" جيميني...أُحُبُك "

-

باقي بارت و نودعها🤍 + كتاب جديد بينزل بعدها

رايكم ؟

كونوا بخير سويتيز 💙

𝐩𝐫𝐞𝐭𝐭𝐲  𝐛𝐨𝐲 ∆ 𝐉𝐢𝐲𝐨𝐨𝐧 +18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن