إقتطاع رأس الافعىٰ، الحُرية أخيرًا [ الرؤية الحاديةَ عَشر . ]

1.1K 107 73
                                    

-

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

-

" أوميغا جَميل.."

هَمست آليس وَ هي تُراقِبُ الاوميغا ذو البَشرة الثَلجية الذي يَتقدم مِنهُم مَع إبتسامة لَثوية رَقيقة

" يونغي إبني الاصغَر الرَقيق.. همم أتَمنىٰ أن يَجِد رَفيقه سَريعًا "

والِدة الأصغر نَبست، يونغي إقتَرب وَ جَلس امامَهُما وَ حَسنًا لَم يَعلم ماذا تُريد مِنه السَيدة آليس تَحديدًا..!

" كاترينا، مِن فَضلِكِ أن تَترُكينا مَعًا قَليلًا.."

طَلبت بِهدوء، والِدة يونغي سَريعًا وافَقت بَينما هو يَنتَظِرِ حَديثها الذي تَود إخبارَهُ بِه.. ما إن خَرجت كاترينا

آليس جَلست إلىٰ جانِب يونغي وَ لَمست خُصلاتِه الصَهباء الناعِمة..، الأصغر إستَغرب لَكِن قَرر الصَمت..

" سَمِعتُ إنَكَ شَديد الذَكاء وَ النَباهة..ألَيس كَذالِك؟"

" لا أعلَم، أنا فَقط أوميغا عادي.."

ذو العُيون الزُمرُدية نَبس، رأىٰ عَيناها التي إعتَلتها نَظرة بارِدة.. بَل وَ تُنافِسُ الصَقيع بِحدَتِها وَ إيصالِها الشُعور البارِد الذي يَعتَريها..

شَدت شَعرَ يونغي وَ قَربتهُ مِنها، هو تألَم وَ أرادَ إنتزاع يَدِها مِن عَلىٰ شَعرِه..!

" أينَ الوَسم!! "

كانَت تُفَتِشُ رَقبة الاوميغا الصافية بَحثًا عَن الوَسم، بِسَبب دِماء جيمين هي إستَطاعت رؤية ما حَدث..!

مَسحت علىٰ رَقبَتِه عِند تَذكِر أمر مُستَحضرات التَجميل، بالتأكيد الاوميغا سَيقوم بإستخدامِها!

ضَحِكت بِشَر عِند ظهُور الوَسم.. مَسحت عَليه بأصابِعها النَحيلة، كانَ الاوميغا يُريد الصُراخ لَكِنها أغلَقت فَمهُ بِقطة قُماش كانَت مَعها وَ الأنين فَقط ما يِفارِق يونغي..!

،،

" السَيدة مين لَيست هُنا..!"

الخادِمة نَبست وَ هي تُحاوِل مَنع الرَجُل الضَخم مِن الولوج أكثَر الىٰ داخِل القَصر..!

" لا أُريدُها، أينَ أوميغاي؟ أينَ يونغي!!.."

" إنَهُ في غُرفة الضيافة.."

نَبست، بارك جَرها لِتَقودَه إلىٰ الغُرفة.. أمَرها بِالذَهاب وَ دَخل الغُرفة..

رأىٰ أوميغاه الصَغير يَبكي بَينما والِدَتهُ كانَت بِالفِعل في صَدد قَتل يونغي عَن طَريق الخِنجر الفِضي..

لَم يُضَيع جيمين وَقته في المُراقَبة، هو سَريعًا هَجمَ عَليها مُبعِدًا أياها عَن الاوميغا الخاص بِه..!

" جيمين!! "

الاوميغا نَبس وَ هو يَحتَضِنُ بارك مِن الخَلف، كانَ يَرتَجِفُ وَ يَبكي بأنهيار، مَصاص الدِماء كانَ يَشعرُ بِالحقد يَزداد علىٰ المَدعوة والِدَتِه..!

" أعطِني الاوميغا الحَقير هَذا!.."

صَرخت بِصوت عالي، تَلقت ضِحكة ساخِرة مِن الضَخم وَ نَبسَ بِنبرة بارِدة..

" كَما لو إنَني سأفعَل..."

نَظرَ الَيها بِحدة، هو حَتىٰ الان يَحتَرِم صِلة القَرابة بَينهُما.. لَم يَفعل شَيئًا لَها إنتَظر أن تَفعل هي حَتىٰ لا يُعَد هو المُخطِئ..!

وَ هذا ما حَدث..

إذ هاجَمَتهُ لِتَقتُلَه، وَ هو بِسهولة إستَطاع إيقافَها، رَقبتُها تَوسطت أصابِعهُ البارِدة..

" كَـ-ـيف؟!!"

سألَت بِصدمة عَن كَيف عَودة قُدراتِه التي أوقَفتها هي.. لَكِن هو لَم يُجب، إلتَفت الىٰ أوميغاه الذي يُراقِب الوَضع بِخَوف..

" لا تَنظُر أوميغاي، أغمِض زُمرِديَتِك.."

نَبس وَ ما إن فَعل يونغي فَصل رأس آليس عَن جَسَدِها.. ذالِك حَدث عِندما فَتحَ ثان وَ والِدة الاوميغا الباب أذ سَمِعوا الضَجيح العالي..

ثان صُدِم لِرؤية جَسد أُمِه مُلقىٰ عَلىٰ الأرض بَينما رأسُها في جِهة ثانية..

" أُم-ي.."

هَمس عِند جَسدِها الخالي مِن الحَياة.. أو الرأس..!

-

رايكم ؟

كونوا بخير سويتيز 💙

𝐩𝐫𝐞𝐭𝐭𝐲  𝐛𝐨𝐲 ∆ 𝐉𝐢𝐲𝐨𝐨𝐧 +18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن