21:25

668 38 0
                                    

يعود

الصفحة الأمامية

Doomsday علف مدفع أنثى دور داعم لا يترك المؤامرة

اطفئ الأنوار

حماية العين

تقليدي

كبير

وسط

صغير

الفصل 0021

الفصل السابقرف الكتبجدول المحتوياتالمرجعيةالفصل التالي

    جعلت هجمات Qiao Weiwan المتتالية Fang Yongyong محرجًا للغاية.

    ومع ذلك ، لا يزال فانغ يونغ يونغ شخصًا خاض العديد من المعارك الحياتية والموتية.وعلى الرغم من أنه كان محرجًا لأنه استخف بالعدو ، إلا أنه لا يزال يهرب من تقاليد تشياو ويوان العديدة.

    هذا الموقف جعل Qiao Weiwan ترفع حاجبيها قليلاً.

    لقد قاتلت للتو ضد Fang Yongyong من خلال الاعتماد على قوتها البدنية بعد تدريب الجسم ، لكنها لم تتوقع أن تمتلك Fang Yongyong بعض المهارات الحقيقية.

    إنه لأمر مؤسف ، منذ أن قتل فانغ يونغ يونغ المالك الأصلي ، وبسبب الكارما ، على الرغم من أن تشياو ويوان كانت متفائلة بشأن قدرة هذا الشخص ، إلا أنها لا تزال مضطرة لقتله.

    بنظرة حادة في عينيها ، تقدمت Qiao Weiwan إلى الأمام ، وانقضت السيف لتلتقط فانغ يونغ يونغ الذي كان مستلقيًا على الأرض.

    عندما رأت Fang Yongyong أن Fang Yongyong كان يتدحرج إلى اليمين للمراوغة بيده اليمنى الأكثر ملاءمة كما توقعت ، غير Qiao Weiwan اتجاه السيف وكان قد تحرك بالفعل إلى اليمين.

    انبعثت رائحة من الدم ، ولطخت الدم ذراع فانغ يونغ يونغ الأيمن باللون الأحمر ، وعبس فانغ يونغ يونغ من الألم.

    ومع ذلك ، عندما كان فانغ يونغ يونغ على وشك الوقوف ، ضرب سيف تشياو ويوان مرة أخرى ، لم يكن أمام فانغ يونغ يونغ سوى رمي القضيب الفولاذي باتجاه كياو ويوان ، مستغلاً وقت تشياو ويوان في المراوغة ، والمراوغة مرة أخرى.

    بعد التدحرج عدة مرات ، لم يهتم فانغ يونغ يونغ بإصابة يده اليمنى ، فقد دعم نفسه على الأرض بكل قوته ، واستغل الزخم ، وقفز مباشرة.

    لكن هذه المرة ، تفاقمت إصابة يده اليمنى أكثر ، مما أدى إلى تمزيق الجرح بشكل أكثر حدة ، وتدفقت الدم مباشرة.

    عبس ، مدركًا أن حدوث مثل هذا الأمر سيكون أمرًا خطيرًا للغاية. لن يتسبب ذلك فقط في فقد الكثير من الدم والانهيار ، ولكن الآن بعد أن تأخر الوقت وأصبحوا في المنطقة المدمرة ، فإن رائحة الدم ستجذب عدد كبير من الزومبي. حسنًا ، أخشى أن يكون في مشكلة مرة أخرى.

علف المدافع لنهاية العالم لا يتصرف و فقا للمؤامرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن