101:105

200 12 0
                                    

يعود

الصفحة الأمامية

Doomsday علف مدفع أنثى دور داعم لا يترك المؤامرة

اطفئ الأنوار

حماية العين

تقليدي

كبير

وسط

صغير

الفصل 0101 مستهدف

الفصل السابقرف الكتبجدول المحتوياتالمرجعيةالفصل التالي

    على الجانب الآخر ، بعد مغادرة الفيلا الصغيرة ، كان Ling Minggang مدروسًا.

    لقد جاؤوا إلى القاعدة الأمنية في المدينة C ، ولم يأتوا بهذه التباهي.

    ومع ذلك ، لم يسمع أن Qiao Pingyi خرج مع هذين الشخصين ، فكيف لا يكون في الفيلا؟

    في هذه القاعدة الآمنة ، ليس لـ Qiao Pingyi أقارب ، ناهيك عن أي أصدقاء ، أين يمكن أن يذهب؟

    أم أن هذا يتجنبه عمدا؟

    لكن عندما أتوا إلى المدينة C ، وفقًا لسجلات الدخول والخروج الأساسية التي رآها ، جاءوا بعد أخت Qiao Pingyi ، لذلك كان من المستحيل على الطرف الآخر التنبؤ.

    لذا ، هل عرف Qiao Pingyi الأخبار حقًا؟

    في حيرة إلى حد ما ، ترك Ling Ming شخصين يحرسان الفيلا الصغيرة.

    ولكن نظرًا لأنه لم ير Qiao Pingyi ، فقد سار Ling Ming للتو إلى الجانب الآخر ، جاهزًا لمقابلة Xu Zilan ، الرجل الذي نجح في تنشيط القوة المكانية قبل الضباب الرمادي للقمر الدموي.

    في هذا الوقت ، كان Xu Zilan مستاءً للغاية.

    الليلة الماضية ، فشلت تصرفات أويانج بو ، من الواضح أنه عانى من الأرق لاحقًا ، ولم تكن بشرته جيدة جدًا في الصباح الباكر.

    بالنسبة لها ، كان أيضًا أكثر برودة قليلاً ، وحتى منزعجًا قليلاً.

    في الواقع ، فقط Ouyang Bo و Wang Chengwei و Yu Minglang نظروا إليها دون الإلمام الذي اعتادوا عليه.

    شعورًا بالرفض في الفريق ، أراد Xu Zilan المغادرة مباشرة.

    لكن من جانب عائلة يي ، رفضت للتو يي تيانشن بالأمس ، والذهاب مباشرة إلى الباب الآن يمثل خسارة كبيرة جدًا.

    بالتفكير في يي تيانشن وموقفه المغترب بالأمس ، أصبح Xu Zilan أكثر غضبًا.

    شعرت بأنها زائدة عن الحاجة ، وكان عليها بالأمس أن ترد مباشرة.

    للأسف ، لا يوجد دواء نادم في هذا العالم.

    أثناء تجولها في الخارج للنزهة ، لم تكن Xu Zilan تعلم أن Ling Minggang قد اكتشفتها.

علف المدافع لنهاية العالم لا يتصرف و فقا للمؤامرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن